آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

الزعيم صالح من وسط الحشود الملايينية بالسبعين: بالروح بالدم نفديك يايمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 26, 2016 | لا توجد مشاركة

 

تنزيل7 300x150 الزعيم صالح من وسط الحشود الملايينية بالسبعين: بالروح بالدم نفديك يايمن الزعيم صالح من وسط الحشود الملايينية بالسبعين: بالروح بالدم نفديك يايمن الحديدة نيوز / خاص 

حيا الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الحشود الملايينيه في ميدان السبعين معبراً عن شكره وتقديره لحضورهم. وقال الزعيم علي عبدالله صالح في كلمةً له إن النظام السعودي هو سبب لكل ما تشهده المنطقة من صراعات في العراق وسوريا وليبيا، مطالباً بحوار مباشر مع النظام السعودي الذي يشن عدوانه على اليمن، منتقداً موقف مجلس الأمن الدولي الذي لم يحرك ساكناً تجاه ما يرتكبه العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني. ودعا رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام مجلس الأمن إلى تحمل مسئوليته وإيقاف العدوان على الشعب اليمني وإصدار قرار بفرض حضر الأسلحة على النظام السعودي. وأكد الزعيم علي عبدالله صالح على وحدة صف الجبهة الداخلية وقال: نحن وأنصار الله متحالفون في مواجهة العدوان. وشارك الزعيم علي عبدالله صالح الحشود الملايينية بالروح بالدم نفديك يايمن.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك