آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الزعيم صالح من وسط الحشود الملايينية بالسبعين: بالروح بالدم نفديك يايمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 26, 2016 | لا توجد مشاركة

 

تنزيل7 300x150 الزعيم صالح من وسط الحشود الملايينية بالسبعين: بالروح بالدم نفديك يايمن الزعيم صالح من وسط الحشود الملايينية بالسبعين: بالروح بالدم نفديك يايمن الحديدة نيوز / خاص 

حيا الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الحشود الملايينيه في ميدان السبعين معبراً عن شكره وتقديره لحضورهم. وقال الزعيم علي عبدالله صالح في كلمةً له إن النظام السعودي هو سبب لكل ما تشهده المنطقة من صراعات في العراق وسوريا وليبيا، مطالباً بحوار مباشر مع النظام السعودي الذي يشن عدوانه على اليمن، منتقداً موقف مجلس الأمن الدولي الذي لم يحرك ساكناً تجاه ما يرتكبه العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني. ودعا رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام مجلس الأمن إلى تحمل مسئوليته وإيقاف العدوان على الشعب اليمني وإصدار قرار بفرض حضر الأسلحة على النظام السعودي. وأكد الزعيم علي عبدالله صالح على وحدة صف الجبهة الداخلية وقال: نحن وأنصار الله متحالفون في مواجهة العدوان. وشارك الزعيم علي عبدالله صالح الحشود الملايينية بالروح بالدم نفديك يايمن.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك