آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

السعودية تعترف بمقتل لواء على الحدود مع اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 26, 2015 | لا توجد مشاركة

2132 300x173 السعودية تعترف بمقتل لواء على الحدود مع اليمن

السعودية تعترف بمقتل لواء على الحدود مع اليمن

الحديدة نيوز / خاص
أعلنت القوات المسلحة السعودية مقتل لواء في الجيش باطلاق نار من اليمن قرب الحدود ليكون بذلك القتيل الارفع رتبة منذ بدء العدوان على اليمن.

وقالت وكالة الانباء السعودية، ان اللواء الركن عبد الرحمن بن سعد الشهراني قائد اللواء الثامن عشر في الجيش اصيب وقد لقي مصرعه في المستشفى متاثرا بجروحه.

واوضحت القوات العسكرية السعودية، أن قائد اللواء الثامن عشر اللواء الركن عبدالرحمن بن سعد الشهراني اصيب اثناء تفقده لوحدات اللواء المنتشرة على الخطوط الأمامية في المنطقة الجنوبية، ونقل بعدها للمستشفى لتلقي العلاج، وقد فارق الحياة إثر ذلك مساء الاحد متأثرا بجراحه.
وكانت الوكالة اكدت مقتل عسكري السبت في منطقة جازان الجنوبية باطلاق نار من داخل الاراضي اليمنية. واعترفت الرياض فقط بمقتل اكثر من 50 عسكريا خلال  عمليات رد الجيش اليمني واللجان الشعبية على العدوان السعودي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك