آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

السعودية تعترف بمقتل لواء على الحدود مع اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 26, 2015 | لا توجد مشاركة

2132 300x173 السعودية تعترف بمقتل لواء على الحدود مع اليمن

السعودية تعترف بمقتل لواء على الحدود مع اليمن

الحديدة نيوز / خاص
أعلنت القوات المسلحة السعودية مقتل لواء في الجيش باطلاق نار من اليمن قرب الحدود ليكون بذلك القتيل الارفع رتبة منذ بدء العدوان على اليمن.

وقالت وكالة الانباء السعودية، ان اللواء الركن عبد الرحمن بن سعد الشهراني قائد اللواء الثامن عشر في الجيش اصيب وقد لقي مصرعه في المستشفى متاثرا بجروحه.

واوضحت القوات العسكرية السعودية، أن قائد اللواء الثامن عشر اللواء الركن عبدالرحمن بن سعد الشهراني اصيب اثناء تفقده لوحدات اللواء المنتشرة على الخطوط الأمامية في المنطقة الجنوبية، ونقل بعدها للمستشفى لتلقي العلاج، وقد فارق الحياة إثر ذلك مساء الاحد متأثرا بجراحه.
وكانت الوكالة اكدت مقتل عسكري السبت في منطقة جازان الجنوبية باطلاق نار من داخل الاراضي اليمنية. واعترفت الرياض فقط بمقتل اكثر من 50 عسكريا خلال  عمليات رد الجيش اليمني واللجان الشعبية على العدوان السعودي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك