آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

السعودية تعترف بمقتل لواء على الحدود مع اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 26, 2015 | لا توجد مشاركة

2132 300x173 السعودية تعترف بمقتل لواء على الحدود مع اليمن

السعودية تعترف بمقتل لواء على الحدود مع اليمن

الحديدة نيوز / خاص
أعلنت القوات المسلحة السعودية مقتل لواء في الجيش باطلاق نار من اليمن قرب الحدود ليكون بذلك القتيل الارفع رتبة منذ بدء العدوان على اليمن.

وقالت وكالة الانباء السعودية، ان اللواء الركن عبد الرحمن بن سعد الشهراني قائد اللواء الثامن عشر في الجيش اصيب وقد لقي مصرعه في المستشفى متاثرا بجروحه.

واوضحت القوات العسكرية السعودية، أن قائد اللواء الثامن عشر اللواء الركن عبدالرحمن بن سعد الشهراني اصيب اثناء تفقده لوحدات اللواء المنتشرة على الخطوط الأمامية في المنطقة الجنوبية، ونقل بعدها للمستشفى لتلقي العلاج، وقد فارق الحياة إثر ذلك مساء الاحد متأثرا بجراحه.
وكانت الوكالة اكدت مقتل عسكري السبت في منطقة جازان الجنوبية باطلاق نار من داخل الاراضي اليمنية. واعترفت الرياض فقط بمقتل اكثر من 50 عسكريا خلال  عمليات رد الجيش اليمني واللجان الشعبية على العدوان السعودي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك