آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

السعوديون يتداولون صورة سيارة الوليد بعد الحادث

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 12, 2012 | لا توجد مشاركة

سيارة السعوديون يتداولون صورة سيارة الوليد بعد الحادث

السعوديون يتداولون صورة سيارة الوليد بعد الحادث

الحديدة نيوز-متابعات

أثار الحادث المروري الذي تعرض له الأمير الوليد بن طلال اهتماما واسعا بين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكان الأمير السعودي قد نجا من حادث مروري مساء الجمعة أثناء مرافقته موكب الملك عبد الله بن عبد العزيز في طريقه من جدة إلى مكة.

وظهر على تويتر طوال يوم السبت هاشتاق " #حادث الوليد " الذي تداول عليه السعوديون صور سيارة الملياردير السعودي بعد الحادث

وكانت السيارة التي تقل الوليد بن طلال قد تعرضت إلى حادث مرور أدى إلى انقلابها ثلاث مرات وهو داخلها قبل أن تستقر وتصاب بأضرار جسيمة ويتمكن الأمير من الخروج منها سالما دون أن يصاب بأذى ليستأنف صعود سيارة أخرى مرافقة.

كذلك أكدت زوجة الوليد الأميرة أميرة الطويل وقوع الحادث، وقالت في تغريدة على تويتر "تعرضت سيارة الوليد لحادث، نطمئنكم أنه بخير وعافية ولم يتضرر سوى السيارة".

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك