آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

السكرتير الصحفي للرئيس هادي : محاولة اغتيالي كانت مدبرة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 25, 2012 | لا توجد مشاركة

السكرتير الصحفي للرئيس هادي : محاولة اغتيالي كانت مدبرة

444 (2) السكرتير الصحفي للرئيس هادي : محاولة اغتيالي كانت مدبرة

الحديدة نيوز / خاص

قال السكرتير الصحفي للرئيس اليمني , يحيى العراسي إن الحادث الذي تعرض له عصر أمس  وكاد أن يودي بحياته قال بأنه مدبر وإن الجناة كانوا ينتظرون وصوله وحاولوا إيقافه إلا أنه فر بسيارته.

 ونقلت صحيفة الشرق الأوسط " عن العراسي " أن المسلحين أمطروا سيارته بالرصاص من جميع الاتجاهات وأن إطاراتها جميعها انفجرت".

وأضاف العراسي لمراسل "الشرق الأوسط بصنعاء" عرافات مدابش ,  أن السلطات اليمنية شرعت في التحقيق، بعد أن قام نائب وزير الداخلية ووزير الدفاع وعدد كبير من المسؤولين الأمنيين والعسكريين بزيارته للاطمئنان على صحته.

يذكر ان مسلحين مجهولين تعرضوا للعراسي وذلك عند عودته الى منزله في العاصمة صنعاء، وأطلقوا عليه وابل من الرصاص نجا منها  بـ"أعجوبة" .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك