آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

السلطة المحلية بمحافظة الحديدة تحذر من التعامل بالبيع أو الشراء أو البناء في الأراضي المملوكة للدولة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 7, 2014 | لا توجد مشاركة

الحديدة32 السلطة المحلية بمحافظة الحديدة تحذر من التعامل بالبيع أو الشراء أو البناء في الأراضي المملوكة للدولة

السلطة المحلية بمحافظة الحديدة تحذر من التعامل بالبيع أو الشراء أو البناء في الأراضي المملوكة للدولة

الحديدة نيوز- الحديدة

حذرت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة وفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني كافة المواطنين من التعامل بالبيع أو الشراء أو البناء في الأراضي المملوكة للدولة الواقعة في إطار المحافظة .

وحددت السلطة المحلية في بيان لها تلقت وكالة الأنباء اليمنية"سبأ" نسخة منه الأراضي التي تحذر من التعامل فيها و هي المخصصة لحرم مطار الحديدة وأراضي الحوض المائي لمدينة الحديدة وأراضي مشروع جميشة الشمالي والجنوبي والتي يتم السطو عليها حالياً من قبل بعض الجهات المدنية والعسكرية وبعض مايسمى بالجمعيات السكنية .

وشدد البيان على أن أي تصرفات أو تنازلات تتم في تلك الأراضي تعتبر باطلة ولا شرعية لها ومخالفة للقانون وليس لها أي قيد أو تسجيل في أراضي وعقارات الدولة.. موضحاً أن السلطة المحلية والهيئة لا تتحملان أي مسئولية ولن تنظر في أي شكوى أو مطالبة بالتعويض لأي فرد أو جماعة وسيتم إحالة المخالفين إلى القضاء بناء على توجيهات رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء ووزارة الدفاع وفرع هيئة الأراضي بالمحافظة.

وأهابت السلطة المحلية بكافة كتاب المحاكم بعدم إجراء أي مكاتبات أو تحرير عقود شراء أو بيع أو تنازل في تلك المواقع تفادياً لأي مسائلة قانونية وحفاظاً على أراضي وممتلكات الدولة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك