السلطة المحلية بمحافظة الحديدة تدين مجزرة العدوان في المخا

‏  1 دقيقة للقراءة        125    كلمة

الحديده2

الحديدة – سبأ:
 أدانت قيادة محافظة الحديدة والمجلس المحلي والمكتب التنفيذي المجزرة المروعة التي إرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة يختل بمديرية المخا محافظة تعز وراح ضحيتها 15 شهيداً من النساء والأطفال.

واستنكرت قيادة المحافظة والمجلس المحلي إصرار تحالف العدوان بقيادة السعودية في إمعان وإرتكاب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني دون رادع من دين أو وازع من ضمير.

وندد البيان الصمت الدولي إزاء تلك الجرائم الإنسانية وغياب دور الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الحقوقية وتنصلها عن مسؤولياتها الإنسانية والأخلاقية.

وأكد البيان أن تمادي العدوان في إرتكاب مزيد من المجازر لن يزيد الشعب اليمني إلا صلابة وصمودا في مواجهة العدوان وآلاته ومرتزقته.

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

السلطة المحلية بمحافظة الحديدة تدين مجزرة الصالة الكبرى بصنعاء

‏  1 دقيقة للقراءة        185    كلمة

الحديدة

الحديدة – سبأ:
أدان المجلس المحلي لمحافظة الحديدة المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الامريكي على مجلس عزاء بالصالة الكبرى بصنعاء وراح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

وأعتبر بيان السلطة المحلية بمحافظة الحديدة الذي تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استهداف العدوان السعودي الامريكي لمراسيم عزاء جريمة حرب ضد الإنسانية وجريمة إبادة جماعية بحق المدنيين في اليمن،و تأتي ضمن سلسلة جرائم الابادة الجماعية التي اقترفها ويقترفها العدوان الغاشم على اليمن ارضا وإنسانا .

وأكد البيان أن هذه المجزرة ستضاف إلى قائمة المجازر والجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي بحق الشعب اليمني الذي استهدف ً الأحياء السكنية ومنازل المواطنين والمدارس والمستشفيات وتدمير البنية التحتية والموانئ والمطارات في محاولة لإخضاع وتركيع الشعب اليمني وفي خرق واضح لكافة اتفاقيات ومواثيق حقوق الانسان والقانون الدولي الانساني.

ولفت البيان إلى أن تكرار العدوان السعودي قصفه لمراسيم العزاء بما فيها من كثافة سكانية يؤكد ليس فقط انتهاك القانون الانساني الدولي وإنما اتباع العدوان لأنماط مزرية من العمليات الإجرامية غير المسبوقة والتي تؤكد الاستخفاف بحياة المدنيين في العديد من المناطق السكنية وقاعات المناسبات الاجتماعية .

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *