آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

السنيني: نطمح لتقديم نتائج جيدة في نهائيات كأس آسيا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 13, 2016 | لا توجد مشاركة

819 300x162 السنيني: نطمح لتقديم نتائج جيدة في نهائيات كأس آسيا

السنيني: نطمح لتقديم نتائج جيدة في نهائيات كأس آسيا

الحديدة نيوز / خاص 

قال مدير الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، أمين السنيني إن المنتخب يطمح إلى تقديم نتائج جيدة في كل مبارياته في النهائيات الآسيوية للمنتخبات تحت 23 عاما التي انطلقت اليوم في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة 16 منتخب.

ويخوض المنتخب الوطني الأولمبي غدا الأربعاء أولى مبارياته في النهائيات أمام حامل اللقب المنتخب العراقي في افتتاح المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما منتخبي كوريا الجنوبية وأوزبكستان.

وأكد مدرب المنتخب الوطني في المؤتمر الصحفي للمدربين أمس أن مجموعة اليمن قوية لأنها تضم منتخبات تنافس على احتلال المراكز الأولى للبطولة.. وقال “نظريا منتخبنا هو الأقل حظوظا في هذه المجموعة إلا أن كرة القدم لا تعترف بذلك، وتعترف بمن يعطيها في الملعب، كما أن منتخبنا يطمح إلى تقديم نتائج جيدة في كل المباريات”.

وأشار السنيني إلى أن المنتخب الأولمبي بدأ استعداداته بالحصول على المركز الرابع في بطولة غرب آسيا التي جرت في شهر أكتوبر الماضي .. مؤكدا أن المنتخب يسعى للاستمرار في تقديم أداء قوي بهدف تحقيق نتائج جيدة.

ولفت المدرب السنيني إلى الظروف التي تمر بها اليمن حاليا والتي أثرت سلبا على الرياضة بشكل عام .. مضيفا ” سعينا خلال الفترة الماضية إلى خلق جو نفسي للاعبين لخوض المباريات تحت أي ضغط ممكن قد يواجهونه, ونأمل أن ينعكس ذلك إيجاباً في مباراة الغد”.

وحول مباراة الغد أمام منتخب العراق، قال مدرب منتخب اليمن “نعلم أننا سنواجه منتخب يدافع عن لقبه, ويعتبر من أقوى منتخبات البطولة، وصحيح أن لدينا نقص مهم في اللاعبين منعتهم أنديتهم أو إصاباتهم من اللعب مع من المنتخب, إلا أننا أيضاً نمتلك عناصر شابة لديها القدرة على قلب موازين المباريات”.

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك