آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

السنيني: نطمح لتقديم نتائج جيدة في نهائيات كأس آسيا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 13, 2016 | لا توجد مشاركة

819 300x162 السنيني: نطمح لتقديم نتائج جيدة في نهائيات كأس آسيا

السنيني: نطمح لتقديم نتائج جيدة في نهائيات كأس آسيا

الحديدة نيوز / خاص 

قال مدير الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، أمين السنيني إن المنتخب يطمح إلى تقديم نتائج جيدة في كل مبارياته في النهائيات الآسيوية للمنتخبات تحت 23 عاما التي انطلقت اليوم في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة 16 منتخب.

ويخوض المنتخب الوطني الأولمبي غدا الأربعاء أولى مبارياته في النهائيات أمام حامل اللقب المنتخب العراقي في افتتاح المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما منتخبي كوريا الجنوبية وأوزبكستان.

وأكد مدرب المنتخب الوطني في المؤتمر الصحفي للمدربين أمس أن مجموعة اليمن قوية لأنها تضم منتخبات تنافس على احتلال المراكز الأولى للبطولة.. وقال “نظريا منتخبنا هو الأقل حظوظا في هذه المجموعة إلا أن كرة القدم لا تعترف بذلك، وتعترف بمن يعطيها في الملعب، كما أن منتخبنا يطمح إلى تقديم نتائج جيدة في كل المباريات”.

وأشار السنيني إلى أن المنتخب الأولمبي بدأ استعداداته بالحصول على المركز الرابع في بطولة غرب آسيا التي جرت في شهر أكتوبر الماضي .. مؤكدا أن المنتخب يسعى للاستمرار في تقديم أداء قوي بهدف تحقيق نتائج جيدة.

ولفت المدرب السنيني إلى الظروف التي تمر بها اليمن حاليا والتي أثرت سلبا على الرياضة بشكل عام .. مضيفا ” سعينا خلال الفترة الماضية إلى خلق جو نفسي للاعبين لخوض المباريات تحت أي ضغط ممكن قد يواجهونه, ونأمل أن ينعكس ذلك إيجاباً في مباراة الغد”.

وحول مباراة الغد أمام منتخب العراق، قال مدرب منتخب اليمن “نعلم أننا سنواجه منتخب يدافع عن لقبه, ويعتبر من أقوى منتخبات البطولة، وصحيح أن لدينا نقص مهم في اللاعبين منعتهم أنديتهم أو إصاباتهم من اللعب مع من المنتخب, إلا أننا أيضاً نمتلك عناصر شابة لديها القدرة على قلب موازين المباريات”.

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك