آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

السيسي يعيد مذيعة لعملها بعد فصلها بسبب “مبارك”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 3, 2014 | لا توجد مشاركة

مذيعه2 السيسي يعيد مذيعة لعملها بعد فصلها بسبب مبارك

السيسي يعيد مذيعة لعملها بعد فصلها بسبب “مبارك”

الحديدة نيوز- العربية نت

أصدر عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري، قراراً بإعادة المذيعة عايدة سعودي لعملها كمديرة ومذيعة لإذاعة “راديو هيتس”، وذلك بتوجيه من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، على خلفية اجتماع الرئيس مع عدد من شباب الصحفيين والإعلاميين.

وكانت عايدة سعودي قد تلقت اتصالًا من الإذاعة، الاثنين، تطلب منها الإدارة عدم الحضور إلى القناة لانتهاء مدة إعارتها من اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

فيما قالت مصادر لـ”العربية.نت” إن برنامج الإذاعية عايدة سعودي، المذاع على “راديو هيتس”، قد تقرر إيقافه وإنهاء إعارتها من ماسبيرو، بسبب تعليقها على “حكم براءة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك”.

من جانبها أعلنت المذيعة المصرية عن تلقيها مكالمة من رئاسة الجمهورية، تفيد إصدار الرئيس السيسي، قراراً بعودتها إلى عملها مرة أخرى.

وأعربت عن سعادتها بسبب التأييد الذي قدمه مؤيديها، مطالبة الجميع بالاستمرار في خوض ما اسمته “معارك الحق”، كما تقدمت بالشكر لرئاسة الجمهورية، وللإعلاميين الشباب الذين دعموها بعد إقالتها من منصبها.

وكانت سعودي قالت في مقدمة برنامجها: “بصراحة أنا كنت قبل الحلقة لا أدري ماذا أقول”، وأضافت: “لا تعليق على أحكام القضاء لكن الحكم ببراءة مبارك أوجعنا وآلمنا وأشعرنا باليأس والخزي والأسف على أرواح الشهداء ومن حقي أن أشعر بالقهر إزاء من يحتفلون ببراءة مبارك رغم الجهل والفقر والمرض الذي خلفه لنا نظامه”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك