آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

الشرطة تلاحق المعتدي على فرديناند في ديربي مانشستر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 10, 2012 | لا توجد مشاركة

 

رياضه(9) الشرطة تلاحق المعتدي على فرديناند في ديربي مانشستر

الشرطة تلاحق المعتدي على فرديناند في ديربي مانشستر

 

 

الجاني رمى قطعة معدنية على اللاعب خلال المباراة

الحديدة نيوز- مانشستر ـ فرانس برس

أعلنت الشرطة اليوم الاثنين أنها تلاحق الشخص الذي رمى مدافع مانشستر يونايتد ريو فرديناند بقطعة معدنية خلال مباراة الدربي التي فاز بها "الشياطين الحمر" أمس الأحد على جارهم ومضيفهم مانشستر سيتي 3-2، وذلك في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وتعرض فرديناند لهذا الاعتداء خلال احتفاله بالهدف القاتل الذي سجله زميله الهولندي روبن فان بيرسي في الوقت بدل الضائع من لقاء الأمس، وقد غطت الدماء وجهه بعد أن أصابته القطعة النقدية في جفنه الأيسر.

وذكرت شرطة مدينة مانشستر أنها اعتقلت 13 شخصا ووجهت الاتهام لتسعة منهم لقيامهم بأعمال شغب قبل وخلال وبعد موقعة الدربي التي احتضنها "ستاد الاتحاد".

وأشارت الشرطة إلى أن هناك شخصين من بين الموقوفين الـ13 متهمان بدخول الملعب خلال المباراة.

واضطر حارس سيتي جو هارت إلى إيقاف أحد المشجعين الشبان ومنعه من الوصول إلى فرديناند بعد رمي الأخير بالقطعة المعدنية، ما دفع مدافع يونايتد إلى التوجه بالشكر لحارس الـ"سيتيزينس" في مدونته على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

ووجهت تهمة التصرف العنصري إلى رجل يبلغ من العمر ثلاثين عاما، وسيمثل جميع المتهمين أمام المحكمة في مانشستر في الرابع من يناير/كانون الثاني المقبل.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك