آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الشرطة تلاحق المعتدي على فرديناند في ديربي مانشستر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 10, 2012 | لا توجد مشاركة

 

رياضه(9) الشرطة تلاحق المعتدي على فرديناند في ديربي مانشستر

الشرطة تلاحق المعتدي على فرديناند في ديربي مانشستر

 

 

الجاني رمى قطعة معدنية على اللاعب خلال المباراة

الحديدة نيوز- مانشستر ـ فرانس برس

أعلنت الشرطة اليوم الاثنين أنها تلاحق الشخص الذي رمى مدافع مانشستر يونايتد ريو فرديناند بقطعة معدنية خلال مباراة الدربي التي فاز بها "الشياطين الحمر" أمس الأحد على جارهم ومضيفهم مانشستر سيتي 3-2، وذلك في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وتعرض فرديناند لهذا الاعتداء خلال احتفاله بالهدف القاتل الذي سجله زميله الهولندي روبن فان بيرسي في الوقت بدل الضائع من لقاء الأمس، وقد غطت الدماء وجهه بعد أن أصابته القطعة النقدية في جفنه الأيسر.

وذكرت شرطة مدينة مانشستر أنها اعتقلت 13 شخصا ووجهت الاتهام لتسعة منهم لقيامهم بأعمال شغب قبل وخلال وبعد موقعة الدربي التي احتضنها "ستاد الاتحاد".

وأشارت الشرطة إلى أن هناك شخصين من بين الموقوفين الـ13 متهمان بدخول الملعب خلال المباراة.

واضطر حارس سيتي جو هارت إلى إيقاف أحد المشجعين الشبان ومنعه من الوصول إلى فرديناند بعد رمي الأخير بالقطعة المعدنية، ما دفع مدافع يونايتد إلى التوجه بالشكر لحارس الـ"سيتيزينس" في مدونته على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

ووجهت تهمة التصرف العنصري إلى رجل يبلغ من العمر ثلاثين عاما، وسيمثل جميع المتهمين أمام المحكمة في مانشستر في الرابع من يناير/كانون الثاني المقبل.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك