الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون تكرم عمالها في ملتقاهم السنوي التاسع

‏  3 دقائق للقراءة        426    كلمة

 

الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون تكرم عمالها في ملتقاهم السنوي التاسع

الحديدة نيوز/ تعز/ خاص

نظمت الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون – احدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه صباح الخميس الماضي  2/2/2012 الملتقى السنوي التاسع  للعاملين تحت شعار ( معاً نعمل .. معاً نتميز ) .

وفي الحفل الذي أقيم على قاعة حديقة دريم لاند بالحوبان ألقى الأخ / هشام علي محمد سعيد –  المدير التنفيذي للشركة كلمة اكد فيها ان  ادارة الشركة عملت على تنظيم الملتقى السنوي للعاملين  تزامناً مع المستجدات والمتغيرات التي شهدتها المنطقة وغيرت كثير من المسارات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية للحكومات والدول قبل الشركات والمؤسسات وهو ما يستوجب حضور الشركة بشكل مثمر وبناء على كافة المستويات الادارة والانتاجية في سلم الوظيفة كأسرة واحدة وفريق عمل واحد يقع على عاتقه مسئولية استمرار ابحار السفينة للوصول بها الى بر الأمان متجاوزين محنة الأمواج والأعاصير التي تحاول ان تعترض مسيرة الشركة  الصناعية الرائدة  .

وقال مضيفاً ” نحن كقطاع خاص ومنتسبين للشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون احدى شركات مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه ندرك حجم مسئوليتنا الوطنية وواجبنا المجتمعي في بناء الوطن والمساهمة في عملية التنمية الشاملة والمستديمة كمؤسسة وطنية تهدف الى تحقيق الأمن والاستقرار الاقتصادي” مؤكدا على ان التغيير الحالي في اليمن يتطلب من الجميع مسئولية العمل للحفاظ على أمن الوطن واستقراره  في ظل الأوضاع الراهنة التي اثرت سلباً على الواقع اليمني بكافة شرائحه وفئاته .

وفي اشارة منه لوضع العاملين في الشركة خلال العام 2011 أكد الأخ هشام ان الشركة خلال العام المنصرم حملت على عاتقها هموم العاملين وتطلعاتهم كهم يومي تعيشه معهم لحظة بلحظة مؤكداً ان العام 2012 يمثل تحدي كبير أما جميع العاملين في الشركة لتجاوز الأزمة التي خلفها العام الماضي ولن يتم ذلك الا بتكاتف الجميع والعمل كأسرة واحدة  وفريق واحد .

وخلال الملتقى القيت كلمة للعاملين أُشير فيها أن ملتقاهم السنوي يُعد فرصة جديدة لتلاقي الأفكار ومنبرا لتاكيد جميع العاملين على تمسكهم بالقيم والمبادئ التي رسمتها لهم قيادات المجموعة وتجديدهم العهد لقيادة المجموعة عموماً والشركة خصوصاً وبذل المزيد من الجهود وتحمل المسئولية لتجاوز التحديات التي يواجهها نشاطهم الصناعي .

هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والمسرحية والتكريم ، حيث تم تكريم نخبة من العاملين المتميزين  في أدائهم خلال العام 2011  كما تم إجراء السحب على الجوائز العينية المقدمة من الشركة  .

عن arafat

شاهد أيضاً

يمن موبايل تعلن عن اعلى نسبة ارباح بإيرادات تجاوزت 220 مليار ريال للعام 2022م

‏‏  3 دقائق للقراءة        423    كلمة  الحديدة نيوز / صنعاء أعلنت شركة يمن موبايل للهاتف النقال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *