آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

الشيخ مرعي: لم يثبت لنا رؤية هلال رمضان في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 28, 2014 | لا توجد مشاركة

129442 0 300x218 الشيخ مرعي: لم يثبت لنا رؤية هلال رمضان في الحديدة

الشيخ مرعي: لم يثبت لنا رؤية هلال رمضان في الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

أكد رئيس لجنة الأهلّة بمحافظة الحديدة (غرب اليمن)، الشيخ محمد علي مرعي، عدم ثبوت هلال رمضان لديهم بسبب تعذر رؤيته، نظراً للغيوم في سماء المنطقة مساء الجمعة.

وقال الشيخ مرعي لوكالة “خبر” للأنباء: إن الهلال لم يُرَ في الحديدة، مضيفاً أن الشمس لم يتم مشاهدتها أيضاً قبل 7 دقائق على غروبها بسبب كثافة الغيوم.

وأعلنت السلطات الرسمية، أن غداً السبت، هو أول أيام شهر رمضان المبارك وفق دار الإفتاء اليمنية.

وأرجع الشيخ مرعي إعلان دار الإفتاء إلى ثبوت رؤية الهلال إما في المخا أو عدن أو المكلا، مشيراً إلى أن المطالع متعددة، وقد يحتجب في الحديدة وتثبت رؤيته في مكان آخر.

وبشأن إعلان بعض البلدان العربية والإسلامية أن الأحد هو أول أيام الشهر فيما السبت متمم شهر شعبان، أكد الشيخ مرعي في حديثه لوكالة “خبر” للأنباء، أن لكل دولة مطلعاً وتختلف الرؤية من مكان إلى آخر.

وأعلنت المملكة العربية السعودية ودول عربية أن السبت متمم لشهر شعبان فيما الأحد غرة رمضان.فيما اعلنت اليمن ان يوم غدا شهر رمضان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك