آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

الشيخ مرعي: لم يثبت لنا رؤية هلال رمضان في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 28, 2014 | لا توجد مشاركة

129442 0 300x218 الشيخ مرعي: لم يثبت لنا رؤية هلال رمضان في الحديدة

الشيخ مرعي: لم يثبت لنا رؤية هلال رمضان في الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

أكد رئيس لجنة الأهلّة بمحافظة الحديدة (غرب اليمن)، الشيخ محمد علي مرعي، عدم ثبوت هلال رمضان لديهم بسبب تعذر رؤيته، نظراً للغيوم في سماء المنطقة مساء الجمعة.

وقال الشيخ مرعي لوكالة “خبر” للأنباء: إن الهلال لم يُرَ في الحديدة، مضيفاً أن الشمس لم يتم مشاهدتها أيضاً قبل 7 دقائق على غروبها بسبب كثافة الغيوم.

وأعلنت السلطات الرسمية، أن غداً السبت، هو أول أيام شهر رمضان المبارك وفق دار الإفتاء اليمنية.

وأرجع الشيخ مرعي إعلان دار الإفتاء إلى ثبوت رؤية الهلال إما في المخا أو عدن أو المكلا، مشيراً إلى أن المطالع متعددة، وقد يحتجب في الحديدة وتثبت رؤيته في مكان آخر.

وبشأن إعلان بعض البلدان العربية والإسلامية أن الأحد هو أول أيام الشهر فيما السبت متمم شهر شعبان، أكد الشيخ مرعي في حديثه لوكالة “خبر” للأنباء، أن لكل دولة مطلعاً وتختلف الرؤية من مكان إلى آخر.

وأعلنت المملكة العربية السعودية ودول عربية أن السبت متمم لشهر شعبان فيما الأحد غرة رمضان.فيما اعلنت اليمن ان يوم غدا شهر رمضان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك