آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

الصندوق السعودي يوافق على تقديم منحة لإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 27, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الصندوق السعودي يوافق على تقديم منحة لإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بالحديدة

131027201634 99131 0 300x171    الصندوق السعودي يوافق على تقديم منحة لإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص

وافق الصندوق السعودي للتنمية على تقديم منحة مالية لمشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في محافظة الحديدة وذلك بمبلغ عشرة مليون دولار أمريكي.

ومن المتوقع التوقيع على الاتفاقية بين الحكومة اليمنية والصندوق السعودي للتنمية خلال الأيام القادمة لبدء العمل على إعادة تأهيل الشبكة .

وأوضح وكيل وزارة المياه والبيئة لشؤون المياه المهندس توفيق الشرجبي أن المنحة المقدمة من الصندوق خصصت لإعادة تأهيل الخطوط الرئيسية وملحقاتها وإعادة تأهيل محطة الضخ الرئيسية ومحطات الرفع الرئيسية لشبكة الصرف الصحي بمحافظة الحديدة التي ستخفف من معاناة المواطنين، مشيرا إلى أن المنحة تأتي في إطار العلاقات الجيدة بين بلادنا والمملكة العربية السعودية.

وأشاد الوكيل الشرجبي في تصريح لـوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بالدور المتميز للصندوق السعودي جراء مساهمته في مساعدة اليمن بمجال دعم المشاريع التنموية والخدمية في بلادنا. ” سباء نت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك