آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

الصندوق السعودي يوافق على تقديم منحة لإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 27, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الصندوق السعودي يوافق على تقديم منحة لإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بالحديدة

131027201634 99131 0 300x171    الصندوق السعودي يوافق على تقديم منحة لإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص

وافق الصندوق السعودي للتنمية على تقديم منحة مالية لمشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في محافظة الحديدة وذلك بمبلغ عشرة مليون دولار أمريكي.

ومن المتوقع التوقيع على الاتفاقية بين الحكومة اليمنية والصندوق السعودي للتنمية خلال الأيام القادمة لبدء العمل على إعادة تأهيل الشبكة .

وأوضح وكيل وزارة المياه والبيئة لشؤون المياه المهندس توفيق الشرجبي أن المنحة المقدمة من الصندوق خصصت لإعادة تأهيل الخطوط الرئيسية وملحقاتها وإعادة تأهيل محطة الضخ الرئيسية ومحطات الرفع الرئيسية لشبكة الصرف الصحي بمحافظة الحديدة التي ستخفف من معاناة المواطنين، مشيرا إلى أن المنحة تأتي في إطار العلاقات الجيدة بين بلادنا والمملكة العربية السعودية.

وأشاد الوكيل الشرجبي في تصريح لـوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بالدور المتميز للصندوق السعودي جراء مساهمته في مساعدة اليمن بمجال دعم المشاريع التنموية والخدمية في بلادنا. ” سباء نت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك