آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

الصندوق السعودي يوافق على تقديم منحة لإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 27, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الصندوق السعودي يوافق على تقديم منحة لإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بالحديدة

131027201634 99131 0 300x171    الصندوق السعودي يوافق على تقديم منحة لإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص

وافق الصندوق السعودي للتنمية على تقديم منحة مالية لمشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في محافظة الحديدة وذلك بمبلغ عشرة مليون دولار أمريكي.

ومن المتوقع التوقيع على الاتفاقية بين الحكومة اليمنية والصندوق السعودي للتنمية خلال الأيام القادمة لبدء العمل على إعادة تأهيل الشبكة .

وأوضح وكيل وزارة المياه والبيئة لشؤون المياه المهندس توفيق الشرجبي أن المنحة المقدمة من الصندوق خصصت لإعادة تأهيل الخطوط الرئيسية وملحقاتها وإعادة تأهيل محطة الضخ الرئيسية ومحطات الرفع الرئيسية لشبكة الصرف الصحي بمحافظة الحديدة التي ستخفف من معاناة المواطنين، مشيرا إلى أن المنحة تأتي في إطار العلاقات الجيدة بين بلادنا والمملكة العربية السعودية.

وأشاد الوكيل الشرجبي في تصريح لـوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بالدور المتميز للصندوق السعودي جراء مساهمته في مساعدة اليمن بمجال دعم المشاريع التنموية والخدمية في بلادنا. ” سباء نت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك