آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الضالع : مقتل شخصين وإصابة نحو10 آخرين في هجوم على مقر لجنة الانتخابات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 9, 2012 | لا توجد مشاركة

 


الضالع : مقتل شخصين وإصابة نحو10 آخرين في هجوم على مقر لجنة الانتخابات

صور (6)  الضالع : مقتل شخصين وإصابة نحو10 آخرين في هجوم على مقر لجنة الانتخابات صور من الأرشيف                                                                       

الحديدة نيوز /  الضالع / خاص

قتل شخصان وجرح نحو 10 آخرين في اشتباكات عنيفة اندلعت ظهر اليوم الخميس بين مسلحين يعتقد بانتمائهم للحراك الجنوبي الرافض للانتخابات وبين جنود من الامن اليمني في مقر لجنة الانتخابات بمدينة الضالع جنوب اليمن .

وقالت مصادر محلية إن المسلحين هاجموا مقر لجنة الانتخابات بقذائف آ ربي جي وحاولوا اقتحام مقراللجنة الخاصة بالانتخابات التي يرفض أنصار الحراك الجنوبي إجرائها في المحافظات الجنوبية.

وأشارت المصادر إلى أن شخصين قد لقيا مصرعهما في تلك الاشتباكات الدامية التي خلفت أكثر من خمسة جرحى آخرين، وذكرت المصادر ان القتلى هم كل من المواطن: محمد عبدالله صالح حينما كان مقيما في إحدى الفنادق الواقعة قرب اللجنة العليا للانتخابات بمحافظة الضالع، فيما قتل شخص آخر يدعى جياب محمد مطهر حينما كان يمشي في الشارع المحاذي لمقر الجنة.

وأفادت الانباء الواردة من الضالع أن جوا من التوتر مايزال يخيم على المحافظة على اثر سقوط القتيلين وتعهد أنصار الحراك بعدم تمرير الانتخابات في المحافظة بحجة عدم وجود علاقة للجنوبيين بها وفق تعبيرهم.

وبدأ العد العكسي للانتخابات الرئاسية المبكرة مع إطلاق المرشح التوافقي والوحيد عبد ربه منصور هادي حملته الثلاثاء بعد سنة من الأزمة والتوتر.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك