آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الطفلة رحمة القباطي تحقق المركز الأول في مسابقة تلاوة القرآن الكريم الدولية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 26, 2014 | لا توجد مشاركة

طفله2 الطفلة رحمة القباطي تحقق المركز الأول في مسابقة تلاوة القرآن الكريم الدولية

الطفلة رحمة القباطي تحقق المركز الأول في مسابقة تلاوة القرآن الكريم الدولية

الحديدة نيوز- سبا نت

أحرزت الطفلة رحمه القباطي المركز الأول على مستوى العالم العربي والإسلامي في مسابقة تلاوة القرآن الكريم التي نظمتها قناة الجزيرة للأطفال خلال شهر رمضان المبارك.

وقال أمين عام مؤسسة هائل سعيد انعم وشركاه الخيرية عبد الله عبده سعيد إن ترشيح المتسابقة رحمة القباطي من قبل المؤسسة ووزارة الأوقاف ممثلة للجمهورية اليمنية في المسابقة، تم بعد حصولها على ثقة لجنة التحكيم الدولية المكونة من المشائخ أحمد المعصراوي وأيمن سويد ومحمود العكاوي وعثمان صديق.

وأضاف “إن فوز رحمة القباطي يضاف إلى ما حققته المؤسسة من جوائز دولية في مسابقات القرآن الكريم والتي كان آخرها حصد اليمن المركز الثالث في جائزة دبي الدولية التي نالها الطالب محمد خالد ياسين من المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه، اضافة إلى متسابقين آخرين حققوا مراكز متقدمة في مسابقات دولية مطلع العام الجاري”.

وأوضح أن المؤسسة حققت من خلال متسابقيها خلال هذا العام المركز الثالث في جائزة الكويت الدولية، والمركزين الأول والثاني في جائزة جيبوتي الدولية للقرآن الكريم، والمركز الثاني في مسابقة الماهر بفهم القرآن، والمركز الثاني في مسابقة مصر العالمية للقرآن الكريم.

وأشار أمين عام المؤسسة إلى أنه تم تكريم المؤسسة من قبل أمير الكويت كإحدى أفضل المؤسسات الخيرية العاملة في مجال تحفيظ القرآن الكريم ونشره.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك