آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

الطفلة رحمة القباطي تحقق المركز الأول في مسابقة تلاوة القرآن الكريم الدولية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 26, 2014 | لا توجد مشاركة

طفله2 الطفلة رحمة القباطي تحقق المركز الأول في مسابقة تلاوة القرآن الكريم الدولية

الطفلة رحمة القباطي تحقق المركز الأول في مسابقة تلاوة القرآن الكريم الدولية

الحديدة نيوز- سبا نت

أحرزت الطفلة رحمه القباطي المركز الأول على مستوى العالم العربي والإسلامي في مسابقة تلاوة القرآن الكريم التي نظمتها قناة الجزيرة للأطفال خلال شهر رمضان المبارك.

وقال أمين عام مؤسسة هائل سعيد انعم وشركاه الخيرية عبد الله عبده سعيد إن ترشيح المتسابقة رحمة القباطي من قبل المؤسسة ووزارة الأوقاف ممثلة للجمهورية اليمنية في المسابقة، تم بعد حصولها على ثقة لجنة التحكيم الدولية المكونة من المشائخ أحمد المعصراوي وأيمن سويد ومحمود العكاوي وعثمان صديق.

وأضاف “إن فوز رحمة القباطي يضاف إلى ما حققته المؤسسة من جوائز دولية في مسابقات القرآن الكريم والتي كان آخرها حصد اليمن المركز الثالث في جائزة دبي الدولية التي نالها الطالب محمد خالد ياسين من المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه، اضافة إلى متسابقين آخرين حققوا مراكز متقدمة في مسابقات دولية مطلع العام الجاري”.

وأوضح أن المؤسسة حققت من خلال متسابقيها خلال هذا العام المركز الثالث في جائزة الكويت الدولية، والمركزين الأول والثاني في جائزة جيبوتي الدولية للقرآن الكريم، والمركز الثاني في مسابقة الماهر بفهم القرآن، والمركز الثاني في مسابقة مصر العالمية للقرآن الكريم.

وأشار أمين عام المؤسسة إلى أنه تم تكريم المؤسسة من قبل أمير الكويت كإحدى أفضل المؤسسات الخيرية العاملة في مجال تحفيظ القرآن الكريم ونشره.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك