آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

الطفل اليمني «أمجد الخولاني» يتوج بلقب «النجم الصغير»

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 30, 2016 | لا توجد مشاركة

5723e83c3a4ac 300x225 الطفل اليمني «أمجد الخولاني» يتوج بلقب «النجم الصغير»

الطفل اليمني «أمجد الخولاني» يتوج بلقب «النجم الصغير»

الحديدة نيوز – صنعاء 
توج الطفل اليمني الموهوب «أمجد الخولاني» بلقب «النجم الصغير» بعد فوزه قبل قليل بالمركز الأول في برنامج إكتشاف المواهب «النجم الصغير» على قناة نون الفضائية.

وحاز النجم اليمني الصغير “أمجد الخولاني” على المركز الأول بجدارة وتفوق حيث فاز على أربعة مشتركين هم موسى الدويك وقتيبه حبيب بدر المقبل وخالد حازم.

وغنى البلبل اليمني ذو الصوت العذب الذي أطرب السامعين وأبهر لجنة التحكيم أغنية (سلمت لك أمري) في الحلقة النهائية من البرنامج بأداء جميل وإحساس مرهف حاز إعجاب الجميع.

وأشاد مقدم البرنامج أغيد بموهبة أمجد واصفاً إياه بصاحب الحنجرة الذهبية فيما شبهت المذيعه والفنانه الصغيرة لين الصعيدي صوت النجم اليمني برحيق العسل اليمني ووصفه أعضاء لجنة التحكيم بالنجم المبدع والمحترف.

وشارك “أمجد” ورفيقه قتيبه حبيب من سوريا الغناء مع الفنان الكبير “محمد بشار” (عضو لجنة التحكيم) حيث قدم الثلاثه أغنية “ست الحبايب” بأداء جميل وانسجام رائع.

وكان النجم “أمجد الخولاني” قد عبر عن شكره الجزيل  لجمهوره داخل الوطن وخارجه على تصويتهم ودعمهم المتواصل في حوار حصري وخاص نشره “المشهد اليمني” اليوم، مؤكداً عزمه على تحقيق اللقب كي يشرف اليمنيين ويرفع إسم اليمن عالياً.

جدير بالذكر أن الفائز الأول يحصل على مبلغ 100 ألف ريال سعودي بالإضافة إلى إنتاج عدة أعمال فنية، والفائز بالمركز الثاني يحصل على جائزة مالية قدرها 50 ألف ريال سعودي فيما يحصل الفائز بالمركز الثالث على جائزة مالية قدرها 30 ألف ريال سعودي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك