آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

العثور على طفلة مشنوقة بداخل منزلها بمديرية اللحية بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 1, 2014 | لا توجد مشاركة

  جريمة هزت مشاعر أهالي المنطقة

العثور على طفلة مشنوقة بداخل منزلها بمديرية اللحية بالحديدة
1545928 775510665809922 470423709 n 225x300 العثور على طفلة مشنوقة بداخل منزلها بمديرية اللحية بالحديدة
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
عثرأهالي قرية العقيلية بمديرية اللحية بمحافظة الحديدة الاسبوع الماضي على طفلة مشنوقة بحبل بداخل منزلها وقد فارقت الحياة وحول رقبتها حبل ملفوف على رقبتها استخدمة منفذ الجريمة لقتلها .
وقال شهود عيان بأن الطفلة فوزية محمد حمدي تبلغ من العمر 8 سنوات وجدت وهي مشنوقة بحبل ملفوف على رقبتها وقد فارقت الحياة أثناء ماكانت لوحدها في المنزل المبني من العش في ظروف غامضة هزت مشاعر أهالي المنطقة ..

 

وأكدت مصادر محلية بالمديرية بأن والدة الطفلة وأثناء عودتها الى المنزل في الساعة الثانية ظهراً فؤجئت بوجود أبنتها معلقة بحبل في منزلهم المبني من العشش وأنهم تواصلوا مع الجهات الأمنية التي سارعت بإنزال الجثة ونقلها إلى المستشفى وفتحت التحقيق حول ملابسات مقتل الطفلة ..
وبحسب المعلومات الواردة الينا من المديرية فأن مصادر أمنية أكدت ضلوع أحد أقربائها في الجريمة وذلك بالاشتراك مع أبن خالتة ورجح المصدر بأن تكون أسباب أرتكاب الجريمة بسبب خلافات بين والد الطفلة وأبن أخية على خلفية المطالبة بالورث ..

هذا وتم نقل جثمان الطفلة فوزية إلى المستشفى فيما لا تزال الإجراءات الأمنية جارية لمعرفة دوافع وملابسات الحادثة.
وطالب أهالي منطقة العقيلي من مدير الأمن بالمحافظة ومدير أمن المديرية وسئولي البحث الجنائي بأدارة أمن اللحيه بسرعة التحقيق وكشف ملابسات الحادثة وأحالتها الى النيابة المختصة كونها جريمة بشعة هزت أرجاء المديرية وأنزال أشد العقوبات بحق مرتكبها ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك