آخر الأخبار : برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»   التعليم ضحية التعبئة: الحرب بالطلاب!  «»   طاقم منظمة (منى) في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت للإطلاع على الوضع الإنساني في المنطقة  «»   تدشين المخيم الطبي الجراحي المجاني لإزالة المياه البيضاء بمحافظة اب  «»   يعقوب شاهين يتحدى العالم ومواقع التواصل الاجتماعي تشتعل على انتقاد أحلام والملكة تعتذر  «»  

العدوان السعودي يحول دون مغادرة منتخب الطاولة للمشاركة في البطولة العربية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 12, 2016 | لا توجد مشاركة

 

2187 300x206 العدوان السعودي يحول دون مغادرة منتخب الطاولة للمشاركة في البطولة العربية

العدوان السعودي يحول دون مغادرة منتخب الطاولة للمشاركة في البطولة العربية

الحديدة نيوز / خاص 

حال العدوان السعودي الأمريكي على اليمن دون سفر المنتخب الوطني لكرة الطاولة للعاصمة المصرية القاهرة لخوض معسكر خارجي استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للعبة المقرر إقامتها في تونس خلال الفترة من 23 وحتى 29 أغسطس الحالي.

ومنع العدوان حركة الطيران في مطار صنعاء الدولي ما تسبب في توقف الرحلات الجوية وعدم قدرة المنتخب الوطني للسفر إلى القاهرة لخوض المعسكر الخارجي.

وقال نائب رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة مطهر زبارة لـ(سبأ) إن المنتخب لم يتمكن من خوض المعسكر الخارجي الذي كان مقررا في القاهرة ويستمر 10 أيام حتى موعد المغادرة إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية.

وأشار إلى أن الاتحاد قرر استمرار المعسكر الداخلي في العاصمة صنعاء حتى موعد إقامة البطولة العربية، معربا عن أمله في أن يتمكن المنتخب للتوجه إلى تونس مع قرب موعد البطولة.

من جانبه أوضح عضو الاتحاد العام لكرة الطاولة إداري بعثة المنتخب علي الدرم في تصريح مماثل لـ(سبأ) أن اللاعبين كانوا جاهزين للمغادرة إلى القاهرة غير تعمد العدوان إيقاف الرحلات من وإلى مطار صنعاء الدولي حال دون ذلك.

وأكد أن الاتحاد كان حجز لبعثة المنتخب في أحد فنادق القاهرة، ورتب لمباريات وتدريبات مشتركة مع لاعبي الاتحاد المصري لكرة القدم ضمن المعسكر الخارجي، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني يتكون من 6 لاعبين وإداري ومدرب وسيشارك في البطولة العربية في فئتي الأشبال والشباب.

ولفت إلى أن المنتخب الوطني يخوض منذ مطلع أغسطس الجاري معسكرا داخليا على صالة النادي الأهلي وذلك بعد أن دمر طيران العدوان الغاشم الصالة الدولية للعبة التي كان اللاعبون يجرون تدريباتهم عليها.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك