آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

العريس هزازي يُهدي هدفه لخطيبته بلقيس

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 23, 2012 | لا توجد مشاركة

العريس(1) العريس هزازي يُهدي هدفه لخطيبته بلقيس

العريس هزازي يُهدي هدفه لخطيبته بلقيس

تحامل على نفسه بالرغم من إصابته وارتفاع درجة حرارته

الحديدة نيوز-الرياض – فرانس برس

نايف هزازي.. اسم أثار الجدل في كثير من الأوقات، لكنه استحوذ على إعجاب الكثير من جمهور الاتحاد، بعدما أحرز هدفاً مثيراً للجدل في ديربي مدينة جدة الذي أقيم أمس الاثنين على استاد الأمير عبدالله الفيصل ليقود فريقه للفوز على الغريم التقليدي الأهلي 1-صفر في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا ويمنحه الأفضلية قبل مباراة العودة.

العريس نايف هزازي احتفل بخطبته على المطربة الإماراتية من أصل يمني بلقيس ابنة الموسيقار اليمني أحمد فتحي، بطريقته الخاصة بتسجيل هدف مثير للجدل، بعدما لمست الكرة ذراعه اليمنى، إلا أن الحكم القطري عبدالله البلوشي احتسب الكرة هدفاً أول للاتحاد، على اعتبار أن اللاعب لم يتعمد لمس الكرة بيده.

ونفى هزازي، صاحب الهدف الوحيد في المباراة، أن يكون قد تعمّد لمس الكرة بيده قبل أن يسجل هدفه في مرمى الأهلي، مؤكداً أن الكرة لمست يده دون أن يتعمد ذلك, حيث كان يريد تسديد الكرة ولكنه أخطأ فيها لتذهب ليده ومن ثم سددها بقدمه في الشباك.

وأكد أن فريقه قدم مستوى مميزاً في المباراة ويستحق الخروج بهذه النتيجة، متمنياً أن يحافظ الاتحاد على النتيجة الإيجابية التي حققها في لقاء الرد والذي سيقام 31 تشرين الاول/أكتوبر الجاري على الملعب ذاته.

كما أهدى هزازي هدف الفوز لخطيبته قائلاً: "أهدي الفوز لخطيبتي"، موضحاً أنه تحامل على نفسه كثيراً، ولعب وهو لايزال يعاني من الإصابة في ركبته اليمنى، إضافة لارتفاع درجة حرارته، ولكن حبه وولاءه للاتحاد دفعاه للتضحية واللعب".

وقال هزازي: "حققنا فوزاً صعباً ومهماً على فريق قوي وعنيد بحجم الأهلي، لكن هذا لا يعني أننا ضمنّا الوصول للنهائي، فلا زال هناك 90 دقيقة أخرى تحتاج لمجهود مضاعف، بعدها بإمكاننا القول إننا صعدنا لنهائي دوري أبطال آسيا".

واعترف بأن فريقه لم يظهر بالشكل المطلوب بالقول: "نعم لم نظهر بمستوانا الحقيقي في شوط المباراة الأول، لكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني واستطعنا ترجمة تلك الأفضلية بتسجيل هدف الفوز، كما أننا أضعنا العديد من الفرص السهلة التي كانت ستضمن لنا نتيجة كبيرة تريحنا في الإياب".

التعليقات المطروحة: (0)

التعليقات مغلقة حالياً.

اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك