آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

العسكري اللي قدام ميسي” يدخل التاريخ مع بندقيته

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 14, 2012 | لا توجد مشاركة

ميسي(2) العسكري اللي قدام ميسي يدخل التاريخ مع بندقيته

العسكري اللي قدام ميسي" يدخل التاريخ مع بندقيته

حركة لا إرادية طريفة من فرد حراسة بالرياض أثارت عاصفة من النكات

الحديدة نيوز- متابعات

العسكري طلال حماد العنزي هو اسم أحد أفراد الحراسة التي أحاطت بالنجم الأرجنتيني الأشهر ليونيل ميسي لدى وصوله إلى الرياض، حيث أثارت وضعية البندقية التي كان يحملها والتي بدت كأنها موجهة لرقبة اللاعب عاصفة من النكات في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحملت التعليقات انتقادات للتنظيم، حيث تسبب زحام المشجعين في مطار الملك خالد في الرياض بتدخل رجال الأمن، وفيما غطت صور رجل الأمن طلال حماد العنزي يرافق ميسي مسلحاً برشاش موجه للنجم الأرجنتيني صفحات الصحف الرياضية العالمية انتشرت ألوف التعليقات من الجماهير على منصات التواصل الاجتماعي وعلق مشجع اسباني "لو حكمنا من خلال الصورة لتوقعنا اعتقال ميسي بتهمة ما فور وصوله". ونشرت صحيفة "اوليه" الارجنتينية صورة ميسي بحماية طلال وسلاحه مع تعليق "أبعد رصاصك"، وقلل مشجع سعودي من اهمية الحدث بقوله "صحيح ان اللي صار لميسي فشيله ، لكن تراه ارجتيني ياجماعه مهوب سويسري. يعني منا وفينا". وظهر "هاشتاق" ماذا لو قتل طلال ميسي؟ وقال مشجع: "مورينيو بيتعاقد مع طلال ويلعبه أساسياً طول حياته وعضوية في النادي له ولكل أهله"، وأضاف آخر: "ليتنفس خصوم التانغو والبارسا الصعداء".

فيما رأى متابع أن الحدث يستوجب الاحتفال في المعسكر المدريدي بقوله: "كريستيانو بيسوي مفطحات"، وقال آخر: "مورينيو وكريستيانو، بيذبحون ١٠ قعدان و٤٠ خروفاً، كل يوم عشى لأندية أوروبا دورية كل يوم على واحد".فيما قال آخر: "أصبحت نجمة مدريد العاشرة حقيقة لا حلم"، كناية عن وقوف ميسي حجر عثرة أمام رغبة ريال مدريد بالفوز بلقب عاشر لدوري أبطال أوروبا.

ورأى أحد المعلقين أن مقتل ميسي سيؤدي لحرب عالمية ثالثة رد آخر بأن الموضوع سيسوى على الطريقة المحلية "يجتمعون القبيلة ومبلغ مادي يتكون من ٨ أصفار ورمي عقل عند أبوميسي ويفدونه ما عليك"، وعلق متابع "لاستبدلنا (الدحه) بالتانغو"، ووجد معلق أن رحيل ميسي هو نهاية أحزان غريمه رونالدو بقوله: "كرة ذهبية" و"جوائز فردية" و"أرقام قياسية"؛ لا (حُزن) بعد اليوم يا "كريستيانو"

فيما اكتفى معلق بالقول: "ميسي والعنزي والرشاش تصلح مسلسل بدوي أردني".وقبيل ساعات من بدء المواجهة التاريخية انشغل المعلقون بنشر توقعاتهم لنتيجة المباراة نظراً للفوارق الفنية، علماً بأن المنتخب الارجنتيني يحتل المركز الثالث عالمياً في تصنيف الفيفا فيما واصل المنتخب السعودي تراجعه الى المركز الـ112.

توقعت الجماهير فوز الأرجنتين بنتيجة ثقيلة، وقال أحدهم: "ميسي لحاله ٥ والثانيين يمكن ٧ نيران صديقة ٢ الاهداف الملغية بداعي التسلل ٤".

ونشر أحدهم صورة لاعبي منتخب السعودية يركبون الدراجات النارية في محاولة للحاق بالمهاجم ميسي المعروف بسرعته فيما طرح أحدهم أن الحل يكمن في ترديد اسم النجم البرتغالي رونالدو غريمه في الملعب للتأثير على تركيزه، وقال: "صدقوني لو ردد كل الجمهور كرستيانو كرستيانو بيفقد ميسي تركيزه ويمكن يسجل علينا بس 5 اهداف، نعمة".

ونشر مشجع آخر تصريحات مزيفة لميسي يتوعّد بمغادرة الجماهير مبكراً نتيجة الخسارة بقوله: "ميسي يصرح: سأجعل جماهير السعودية تخرج من أول 20 دقيقة.. أسامة المولد يرد: سأجعلك تغيب عن الملاعب 20 سنة. فيما دعا آخرون مدافع المنتخب واتحاد جدة القوي أسامة المولد الى إيقاف ميسي ولو بإصابته.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك