العلواني : الخطوط الجوية اليمنية تجاوزت أزمة 2011م

‏  2 دقائق للقراءة        271    كلمة

10884444_10203191366685322_1499428496_n

العلواني : الخطوط الجوية اليمنية تجاوزت أزمة 2011م

الحديدة نيوز / عبدالرحمن واصل

اكد رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن احمد مسعود العلواني ، ان الشركة استطاعت تجاوز ازمة 2011م، وتقليص التزاماتها الداخلية والخارجية الى الحد الادني بنهاية 2014م، وان العام القادم ستشهد الشركة نقلة نوعية في خدماتها وتحسين اوضاع منتسبيها.

جاء ذلك في كلمته بالحفل الذي نظمتها الخطوط الجوية اليمنية لتكريم 39 وكيل من وكلاء المبيعات المتميزين في منطقة صنعاء للعام 2013م .

وقال ” ان الشركة أنها ستضم خلال الايام القليلة الى اسطولها اول طائراتها ال 11 المقرر ردفدها إلى الاسطول خلال الخمس السنوات القادمة”.. مشيرا الى منح موظفي الشركة ميزات كثيرة ومنها التأمين الصحي.

من جانبهما اكد المدير العام للشئون التجارية محمد المخلافي ورئيس الاتحاد اليمني للسياحة حلمي حسن امان في كلمتيهما بهذه المناسبة ضرورة تضافر الجهود لرفع مستوى خدمات الخطوط الجوية اليمنية وتسهيل اجراءات السفر لعملاء الشركة .. مشيرين إلى دور واهمية الشركة اليمنية باعتبارها الناقل الوطني لجميع شرائح المواطنين المقيمين والزائرين في تسهيل حركة النقل الجوي من والى اليمن .

واوضحت الكلتمتين اهمية تبادل وجهات النظر والمقترحات بين الشركة ووكلائها والاستفادة من خبراتهم الطويلة في مجال النقل الجوي والمحافظة على العملاء واكتساب عملاء جدد بالاضافة الى تقويم اي اعوجاج قد تقع فيه الشركة وتصحيح المسار بما يخدم الشركة ووكلائها وعملائهما .

حضر الحفل مدير ادارة التسويق بالشركة اسماء الحسني ومدير العلاقات صدام الجائفى و مدير شئون الوكلاء هيثم الردفاني.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *