آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

العلواني : الخطوط الجوية اليمنية تجاوزت أزمة 2011م

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 27, 2014 | لا توجد مشاركة

10884444 10203191366685322 1499428496 n 300x171 العلواني : الخطوط الجوية اليمنية تجاوزت أزمة 2011م

العلواني : الخطوط الجوية اليمنية تجاوزت أزمة 2011م

الحديدة نيوز / عبدالرحمن واصل

اكد رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن احمد مسعود العلواني ، ان الشركة استطاعت تجاوز ازمة 2011م، وتقليص التزاماتها الداخلية والخارجية الى الحد الادني بنهاية 2014م، وان العام القادم ستشهد الشركة نقلة نوعية في خدماتها وتحسين اوضاع منتسبيها.

جاء ذلك في كلمته بالحفل الذي نظمتها الخطوط الجوية اليمنية لتكريم 39 وكيل من وكلاء المبيعات المتميزين في منطقة صنعاء للعام 2013م .

وقال ” ان الشركة أنها ستضم خلال الايام القليلة الى اسطولها اول طائراتها ال 11 المقرر ردفدها إلى الاسطول خلال الخمس السنوات القادمة”.. مشيرا الى منح موظفي الشركة ميزات كثيرة ومنها التأمين الصحي.

من جانبهما اكد المدير العام للشئون التجارية محمد المخلافي ورئيس الاتحاد اليمني للسياحة حلمي حسن امان في كلمتيهما بهذه المناسبة ضرورة تضافر الجهود لرفع مستوى خدمات الخطوط الجوية اليمنية وتسهيل اجراءات السفر لعملاء الشركة .. مشيرين إلى دور واهمية الشركة اليمنية باعتبارها الناقل الوطني لجميع شرائح المواطنين المقيمين والزائرين في تسهيل حركة النقل الجوي من والى اليمن .

واوضحت الكلتمتين اهمية تبادل وجهات النظر والمقترحات بين الشركة ووكلائها والاستفادة من خبراتهم الطويلة في مجال النقل الجوي والمحافظة على العملاء واكتساب عملاء جدد بالاضافة الى تقويم اي اعوجاج قد تقع فيه الشركة وتصحيح المسار بما يخدم الشركة ووكلائها وعملائهما .

حضر الحفل مدير ادارة التسويق بالشركة اسماء الحسني ومدير العلاقات صدام الجائفى و مدير شئون الوكلاء هيثم الردفاني.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك