آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

الغضب يجتاح موظفي الأوقاف جراء تأخر مستحقاتهم ويهددون بالتصعيد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 8, 2015 | لا توجد مشاركة

unnamed 12 300x224 الغضب يجتاح موظفي الأوقاف جراء تأخر مستحقاتهم ويهددون بالتصعيد
الغضب يجتاح موظفي الأوقاف جراء تأخر مستحقاتهم ويهددون بالتصعيد
الحديدة نيوز / يونس الشجاع
نظم موظفو وزارة الأوقاف والإرشاد وقفة احتجاجية للأسبوع الثاني على التوالي، احتجاجاً على تأخر صرف إكرامية عيد الأضحى المبارك التي قالوا إنهم كانوا يعولون عليها كثيراً في إلحاق أبنائهم بالعام الدراسي الجديد 2015- 2016.
وأوضح المحتجون في مناشدتهم التي حصل عليها موقع ” الحديدة نيوز ”  أنهم يتقاضون الفتات من المستحقات الشهرية أو الموسمية مقارنة ببقية الوزارات والمؤسسات الحكومية، في حين أن وزارتهم إيرادية وبإمكانها تغطية عجز الدولة، إذا ما  تم إدارة مواردها بالشكل المطلوب من قبل القائمين عليها.. معبرين عن سخطهم الشديد جراء التماطل في صرف الفتات من المستحقات التي يتقاضونها- حسب قولهم.
وأكد الموظفون مواصلة اعتصامهم وتصعيد احتجاجاتهم على كافة الأصعدة والمستويات حتى تنفيذ مطالبهم.. داعين إلى انتخاب نقابة جديدة تتحمل مسؤوليتها في المطالبة بحقوق أعضائها.
وعبر المحتجون عن شكرهم وتقديرهم لنقابة موظفي مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة وفي مقدمتهم رئيس النقابة عبدالباري السبئي لتكرمهم بعمل اللافتات على حسابهم الخاص.. معبرين عن خيبة أملهم من نقابتهم (نقابة موظفي وزارة الأوقاف والإرشاد) التي لم تكن عند مستوى الثقة التي منحوها إياها- حد تعبيرهم.
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك