آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

الغضب يجتاح موظفي الأوقاف جراء تأخر مستحقاتهم ويهددون بالتصعيد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 8, 2015 | لا توجد مشاركة

unnamed 12 300x224 الغضب يجتاح موظفي الأوقاف جراء تأخر مستحقاتهم ويهددون بالتصعيد
الغضب يجتاح موظفي الأوقاف جراء تأخر مستحقاتهم ويهددون بالتصعيد
الحديدة نيوز / يونس الشجاع
نظم موظفو وزارة الأوقاف والإرشاد وقفة احتجاجية للأسبوع الثاني على التوالي، احتجاجاً على تأخر صرف إكرامية عيد الأضحى المبارك التي قالوا إنهم كانوا يعولون عليها كثيراً في إلحاق أبنائهم بالعام الدراسي الجديد 2015- 2016.
وأوضح المحتجون في مناشدتهم التي حصل عليها موقع ” الحديدة نيوز ”  أنهم يتقاضون الفتات من المستحقات الشهرية أو الموسمية مقارنة ببقية الوزارات والمؤسسات الحكومية، في حين أن وزارتهم إيرادية وبإمكانها تغطية عجز الدولة، إذا ما  تم إدارة مواردها بالشكل المطلوب من قبل القائمين عليها.. معبرين عن سخطهم الشديد جراء التماطل في صرف الفتات من المستحقات التي يتقاضونها- حسب قولهم.
وأكد الموظفون مواصلة اعتصامهم وتصعيد احتجاجاتهم على كافة الأصعدة والمستويات حتى تنفيذ مطالبهم.. داعين إلى انتخاب نقابة جديدة تتحمل مسؤوليتها في المطالبة بحقوق أعضائها.
وعبر المحتجون عن شكرهم وتقديرهم لنقابة موظفي مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة وفي مقدمتهم رئيس النقابة عبدالباري السبئي لتكرمهم بعمل اللافتات على حسابهم الخاص.. معبرين عن خيبة أملهم من نقابتهم (نقابة موظفي وزارة الأوقاف والإرشاد) التي لم تكن عند مستوى الثقة التي منحوها إياها- حد تعبيرهم.
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك