آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

الغضب يجتاح موظفي الأوقاف جراء تأخر مستحقاتهم ويهددون بالتصعيد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 8, 2015 | لا توجد مشاركة

unnamed 12 300x224 الغضب يجتاح موظفي الأوقاف جراء تأخر مستحقاتهم ويهددون بالتصعيد
الغضب يجتاح موظفي الأوقاف جراء تأخر مستحقاتهم ويهددون بالتصعيد
الحديدة نيوز / يونس الشجاع
نظم موظفو وزارة الأوقاف والإرشاد وقفة احتجاجية للأسبوع الثاني على التوالي، احتجاجاً على تأخر صرف إكرامية عيد الأضحى المبارك التي قالوا إنهم كانوا يعولون عليها كثيراً في إلحاق أبنائهم بالعام الدراسي الجديد 2015- 2016.
وأوضح المحتجون في مناشدتهم التي حصل عليها موقع ” الحديدة نيوز ”  أنهم يتقاضون الفتات من المستحقات الشهرية أو الموسمية مقارنة ببقية الوزارات والمؤسسات الحكومية، في حين أن وزارتهم إيرادية وبإمكانها تغطية عجز الدولة، إذا ما  تم إدارة مواردها بالشكل المطلوب من قبل القائمين عليها.. معبرين عن سخطهم الشديد جراء التماطل في صرف الفتات من المستحقات التي يتقاضونها- حسب قولهم.
وأكد الموظفون مواصلة اعتصامهم وتصعيد احتجاجاتهم على كافة الأصعدة والمستويات حتى تنفيذ مطالبهم.. داعين إلى انتخاب نقابة جديدة تتحمل مسؤوليتها في المطالبة بحقوق أعضائها.
وعبر المحتجون عن شكرهم وتقديرهم لنقابة موظفي مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة وفي مقدمتهم رئيس النقابة عبدالباري السبئي لتكرمهم بعمل اللافتات على حسابهم الخاص.. معبرين عن خيبة أملهم من نقابتهم (نقابة موظفي وزارة الأوقاف والإرشاد) التي لم تكن عند مستوى الثقة التي منحوها إياها- حد تعبيرهم.
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك