آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

القبطان عايش: ميناء الحديدة يشهد نقلة نوعية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 8, 2014 | لا توجد مشاركة

الميناء2 القبطان عايش: ميناء الحديدة يشهد نقلة نوعية

القبطان عايش: ميناء الحديدة يشهد نقلة نوعية

الحديدة نيوز- الحديدة-خليل السفياني

أكد نائب رئيس مؤسسة موانىء البحر الأحمر اليمنية القبطان جمال عايش أن دخول 6 رؤوس قاطرة مع المقطورات إلى الخدمة بميناء الحديدة سيضفي نقلة نوعية في تطوير منشآت الميناء خاصة في عملية النقل.
وأشار القبطان عايش إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن البرنامج والخطط الإستراجية المعدة والمرسومة مسبقاً من قبل إدارة المؤسسة وبالتنسيق والتواصل الدائم مع الوزارة إلى جانب الإهتمام والدعم الذي يوليه عن كثب الدكتور واعد باذيب وزير النقل في سبيل تطوير مؤسسة الموانئ.
جاء ذلك في إطار استقباله الخبير الهندي جوزيف إكسفير مندوب شركة مافي العالمية والذي يصل إلى ميناء الحديدة لغرض القيام بعملية الفحص واستلام ستة رؤوس قاطرة مع المقطورات وتنفيذ دوارات تدريبية في صيانة وتشغيل الرؤوس القاطرة.
لأفتاً إلى أن الخبير الهندي إكسفير يعدّ من الخبراء الممتهنين في الشركة المصنعة مافي وقيامه بتنفيذ الدورات التدريبة للمهندسين المتخصصين في الميناء على كيفية التعامل مع مثل هذه الرؤوس والمقطورات وتدريبهم على مهارة الفحص والتشغيل، وفي السياق دعا عايش المشاركين المختصين في هذه الدورات إلى الإستفادة منها لأهميتها.
وأضاف القبطان جمال أن المؤسسة كانت قد تعاقدت مع شركة مافي العالمية على تصنيع وتوريد وتشغيل عدد ستة رؤوس قاطرة مع المقطورات وبتكلفة إجمالية تصل إلى (686972 يورو).. مؤكداً في ذات الوقت وصول تلك الرؤوس الستة إلى ميناء الحديدة في شهر مارس الماضي 2014م وسوف يتم تدشين العمل عليها ودخولها الى الخدمة خلال الأيام القليلة القادمة.

الجمهوريةنت

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك