آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

القربي : زيارة رئيس الوزراء للدوحة فتحت صفحة جديدة للعلاقات بين البلدين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 11, 2012 | لا توجد مشاركة

 

وزير الخارجية القربي : زيارة رئيس الوزراء للدوحة فتحت صفحة جديدة للعلاقات بين البلدين

القربي : زيارة رئيس الوزراء للدوحة فتحت صفحة جديدة للعلاقات بين البلدين

الحديدة نيوز-صنعاء – سبأنت

قال وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي “إن زيارة رئيس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة لدولة قطر فتحت صفحة جديدة للعلاقات اليمنية القطرية.

وأوضح الدكتور القربي في تصريح لوكالة الأنباء القطرية “قنا” أن رئيس الوزراء، الذي اختتم اليوم زيارة للدوحة، أطلع الجانب القطري على التطورات ومجمل التحديات السياسية والاقتصادية والأمنية التي يشهدها اليمن في الوقت الراهن.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار الجولة التي قام بها الأخ رئيس الوزراء لعدد من دول الخليج في وقت سابق لتعزيز العلاقات وشرح التطورات على الساحة اليمنية وبالذات التنفيذ للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.

وأكد وزير الخارجية أن الحوار الوطني سيبدأ قريباً حيث سيتم تشكيل لجنة الحوار من قبل الأخ الرئيس عبده ربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وقال ” إن النجاح في المرحلة الأولى للمبادرة الخليجية يؤكد أننا قادرون على النجاح في المرحلة الثانية وقناعة اليمنيين أن الطريق الوحيد للسير إلى الإمام هو هذه المبادرة”.

وأضاف “هناك قناعة لدى كافة الأطراف بأن عليهم أن يكثفوا من جهودهم ويعقدوا النية على النجاح في المراحل القادمة كما نجحوا في المرة السابقة”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك