آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

القربي : زيارة رئيس الوزراء للدوحة فتحت صفحة جديدة للعلاقات بين البلدين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 11, 2012 | لا توجد مشاركة

 

وزير الخارجية القربي : زيارة رئيس الوزراء للدوحة فتحت صفحة جديدة للعلاقات بين البلدين

القربي : زيارة رئيس الوزراء للدوحة فتحت صفحة جديدة للعلاقات بين البلدين

الحديدة نيوز-صنعاء – سبأنت

قال وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي “إن زيارة رئيس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة لدولة قطر فتحت صفحة جديدة للعلاقات اليمنية القطرية.

وأوضح الدكتور القربي في تصريح لوكالة الأنباء القطرية “قنا” أن رئيس الوزراء، الذي اختتم اليوم زيارة للدوحة، أطلع الجانب القطري على التطورات ومجمل التحديات السياسية والاقتصادية والأمنية التي يشهدها اليمن في الوقت الراهن.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار الجولة التي قام بها الأخ رئيس الوزراء لعدد من دول الخليج في وقت سابق لتعزيز العلاقات وشرح التطورات على الساحة اليمنية وبالذات التنفيذ للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.

وأكد وزير الخارجية أن الحوار الوطني سيبدأ قريباً حيث سيتم تشكيل لجنة الحوار من قبل الأخ الرئيس عبده ربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وقال ” إن النجاح في المرحلة الأولى للمبادرة الخليجية يؤكد أننا قادرون على النجاح في المرحلة الثانية وقناعة اليمنيين أن الطريق الوحيد للسير إلى الإمام هو هذه المبادرة”.

وأضاف “هناك قناعة لدى كافة الأطراف بأن عليهم أن يكثفوا من جهودهم ويعقدوا النية على النجاح في المراحل القادمة كما نجحوا في المرة السابقة”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك