القوات البحرية والدفاع الساحلي في جهوزية كاملة للتصدي والدفاع عن السواحل اليمنية

‏  2 دقائق للقراءة        301    كلمة

0

 القوات البحرية والدفاع الساحلي في جهوزية كاملة للتصدي والدفاع عن السواحل اليمنية

الحديدة نيوز / خاص 

وزع الإعلام الحربي صور ومشاهد للقوات البحرية اليمنية خلال مهامهم الوطنية في التصدي وحماية المياه الاقليمية اليمنية من أي اعتداء محذرة قوى العدوان من الاعتداء على السواحل اليمنية.

وتظهر الصور ابطال القوات البحرية وهم في جهوزية كاملة لتصدي لأي محاولة اعتداء للمياه الاقليمية اليمنية ، حيث يطوفون بزوارق عسكرية السواحل وتمشيطها.

وكانت القوات البحرية والدفاع الساحلي حذرت اليمنية أي سفينة من القيام بأي أعمال لدول تحالف العدوان ضد اليمن أو اختراق المياه الإقليمية لأي سبب كان دون أخذ الأذن المسبق من السلطات اليمنية المختصة.

وقالت القوات في بيان نشرته أمس ” إنه وبعد مرور أكثر من سنة ونصف ودول تحالف العدوان ترتكب أبشع الجرائم بحق شعبنا اليمني من قتل للأطفال والنساء والشيوخ وقصف للأسواق والمنازل والمنشآت الحيوية وكل مقومات الحياة وقتل للصيادين البسطاء وتدمير مركباتهم على السواحل وفي الجزر “.

وأضاف البيان ” إنه وفي يوم السبت الساعة 2:15 صباحا بتاريخ 30 ذي الحجة 1437 هجرية الموافق 1 أكتوبر 2016م تم استهداف السفينة العسكرية الإماراتية نوع (سويفت) بصاروخ نوعي أدى إلى تدميرها أمام سواحل مدينة المخا والتي كانت تقوم طوال الفترة الماضية بأعمال الدعم اللوجستي لدول تحالف العدوان”.

وعلى مدى سنة ونصف واصل طيران العدوان ترويج اكاذيبه بأن الجيش واللجان يستخدم القوارب ليبرر الجرائم والمجازر التي يرتكبها ضد الصيادين اليمنيين ، وقصف طيران العدوان المناطق الساحلية كما واصل تدمير قوارب العاملين في مهنة الصيد ، مرتكبا ابشع الجرائم في المناطق الساحلية خاصة مدينتي المخا والحديدة .

00

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *