آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

الكابتن طاهر الاشول قائد طائرة الايرباص A310 ينفي ما نشر أمس حول توقف الطائرة الاضطراري

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 20, 2016 | لا توجد مشاركة

 

2182 225x300 الكابتن طاهر الاشول قائد طائرة الايرباص A310 ينفي ما نشر أمس حول توقف الطائرة الاضطراري

الكابتن طاهر الاشول قائد طائرة الايرباص A310 ينفي ما نشر أمس حول توقف الطائرة الاضطراري

الحديدة نيوز / صنعاء– وائل حزام:

استغرب الكابتن طيار، طاهر الاشول، ما نشرته وسائل الاعلام اليمنية المحلية حول توقفت طائرة ايرباص A310 تابعة للخطوط الجوية اليمنية تحمل 227 راكباً في مطار بيشة السعودي جنوب السعودية فجر الإثنين.

ونفى ان يكون التوقف بسبب عطل فني، وبان الطائرة قد خرجت من الخدمة وانتهت صلاحيتها الفنية للطيران. وقال قائد الطائرة التي نسب اليها خبر الامس، الكابتن طيار طاهر الاشول، في تصريح صحافي له ان “هذا الكلام غير صحيح، وان ما جرى هو شيء روتيني فرض عل كل الرحلات المتجهة الي صنعاء من قبل التحالف ان تهبط قي مطار بشه ولم يكن هبوط اضطراري وانما هو خط سيرها المعتاد، ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة العالية في بيشه حدث ان واحد من الاطارات الثمانية بنشر (Deflate)”..

وأضاف الاشول انه “فيما يخص ان الطائرة خرجت من الخدمة وانتهت صلاحيتها، فهذا عار من الصحة لانه لا يمكن ان تقلع بالطائرة الى أي بلد كان ان كانت الطائرة غير جاهزة للتحليق لانه نخضع لمعاير السلامة الدولية وكذلك المصنع أيرباص . ودعا الكابتن طاهر الاشول وسائل الاعلام المختلفة ان يكونوا نقدهم بناء لاي نقد كان فيما يخص طيران اليمنية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك