آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

الكابتن طاهر الاشول قائد طائرة الايرباص A310 ينفي ما نشر أمس حول توقف الطائرة الاضطراري

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 20, 2016 | لا توجد مشاركة

 

2182 225x300 الكابتن طاهر الاشول قائد طائرة الايرباص A310 ينفي ما نشر أمس حول توقف الطائرة الاضطراري

الكابتن طاهر الاشول قائد طائرة الايرباص A310 ينفي ما نشر أمس حول توقف الطائرة الاضطراري

الحديدة نيوز / صنعاء– وائل حزام:

استغرب الكابتن طيار، طاهر الاشول، ما نشرته وسائل الاعلام اليمنية المحلية حول توقفت طائرة ايرباص A310 تابعة للخطوط الجوية اليمنية تحمل 227 راكباً في مطار بيشة السعودي جنوب السعودية فجر الإثنين.

ونفى ان يكون التوقف بسبب عطل فني، وبان الطائرة قد خرجت من الخدمة وانتهت صلاحيتها الفنية للطيران. وقال قائد الطائرة التي نسب اليها خبر الامس، الكابتن طيار طاهر الاشول، في تصريح صحافي له ان “هذا الكلام غير صحيح، وان ما جرى هو شيء روتيني فرض عل كل الرحلات المتجهة الي صنعاء من قبل التحالف ان تهبط قي مطار بشه ولم يكن هبوط اضطراري وانما هو خط سيرها المعتاد، ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة العالية في بيشه حدث ان واحد من الاطارات الثمانية بنشر (Deflate)”..

وأضاف الاشول انه “فيما يخص ان الطائرة خرجت من الخدمة وانتهت صلاحيتها، فهذا عار من الصحة لانه لا يمكن ان تقلع بالطائرة الى أي بلد كان ان كانت الطائرة غير جاهزة للتحليق لانه نخضع لمعاير السلامة الدولية وكذلك المصنع أيرباص . ودعا الكابتن طاهر الاشول وسائل الاعلام المختلفة ان يكونوا نقدهم بناء لاي نقد كان فيما يخص طيران اليمنية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك