آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الكشف عن توظيف 250 ألف شخص منذ بداية الثورة الشبابية في اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 14, 2012 | لا توجد مشاركة

 

ثوره الكشف عن توظيف 250 ألف شخص منذ بداية الثورة الشبابية في اليمن

الكشف عن توظيف 250 ألف شخص منذ بداية الثورة الشبابية في اليمن

الحديدة نيوز- ــ صنعاء-متابعات

كشفت مصادر رفيعة بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات عن توظيف مايقارب من 250 ألف شخص في القطاعين المدني والعسكري منذ اندلاع الثورة الشبابية مطلع 2011 وحتى الآن، منهم 60 ألفاً في مؤسسات الدولة المدنية.

ونقلت صحيفة الناس في عددها الأسبوعي اليوم الأحد عن مصادرها أن القوام الوظيفي للقطاعين المدني والعسكري كان لا يتجاوز 943 ألف موظف تقريباً بداية 2011 وأنا اصبح حالياً قرابة المليون و190 ألف موظف.

وأشارت المصادر أن العام الماضي شهد اكبر عملية تجنيد في الوحدات العسكرية والأمنية بفعل توتر الأوضاع في البلد فضلا عن الـ60 ألف وظيفة في المجال المدني. وجه صالح باستيعابهم من اجمالي الجامعيين المسجلين لدى مكاتب الخدمة المدنية اعتقاداً منه أنها ستمص غضب الشباب.

ووجدت حكومة الوفاق نفسها مجبرة على استيعاب الرقم الكبير في وحدات الدولة رغم مايعانيه جهاز الدولة الإداري من تضخم كبير في أعداد الموظفين

نقلا" عن الاهالي

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك