آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

الكشف عن توظيف 250 ألف شخص منذ بداية الثورة الشبابية في اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 14, 2012 | لا توجد مشاركة

 

ثوره الكشف عن توظيف 250 ألف شخص منذ بداية الثورة الشبابية في اليمن

الكشف عن توظيف 250 ألف شخص منذ بداية الثورة الشبابية في اليمن

الحديدة نيوز- ــ صنعاء-متابعات

كشفت مصادر رفيعة بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات عن توظيف مايقارب من 250 ألف شخص في القطاعين المدني والعسكري منذ اندلاع الثورة الشبابية مطلع 2011 وحتى الآن، منهم 60 ألفاً في مؤسسات الدولة المدنية.

ونقلت صحيفة الناس في عددها الأسبوعي اليوم الأحد عن مصادرها أن القوام الوظيفي للقطاعين المدني والعسكري كان لا يتجاوز 943 ألف موظف تقريباً بداية 2011 وأنا اصبح حالياً قرابة المليون و190 ألف موظف.

وأشارت المصادر أن العام الماضي شهد اكبر عملية تجنيد في الوحدات العسكرية والأمنية بفعل توتر الأوضاع في البلد فضلا عن الـ60 ألف وظيفة في المجال المدني. وجه صالح باستيعابهم من اجمالي الجامعيين المسجلين لدى مكاتب الخدمة المدنية اعتقاداً منه أنها ستمص غضب الشباب.

ووجدت حكومة الوفاق نفسها مجبرة على استيعاب الرقم الكبير في وحدات الدولة رغم مايعانيه جهاز الدولة الإداري من تضخم كبير في أعداد الموظفين

نقلا" عن الاهالي

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك