آخر الأخبار : الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»   روسيا : المحادثات السورية في إستانة ليست بديلاً لمحادثات جنيف  «»   رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء و رئيس جامعة العلوم الشرعية بالحديدة  «»   حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»  

الكشف عن توظيف 250 ألف شخص منذ بداية الثورة الشبابية في اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 14, 2012 | لا توجد مشاركة

 

ثوره الكشف عن توظيف 250 ألف شخص منذ بداية الثورة الشبابية في اليمن

الكشف عن توظيف 250 ألف شخص منذ بداية الثورة الشبابية في اليمن

الحديدة نيوز- ــ صنعاء-متابعات

كشفت مصادر رفيعة بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات عن توظيف مايقارب من 250 ألف شخص في القطاعين المدني والعسكري منذ اندلاع الثورة الشبابية مطلع 2011 وحتى الآن، منهم 60 ألفاً في مؤسسات الدولة المدنية.

ونقلت صحيفة الناس في عددها الأسبوعي اليوم الأحد عن مصادرها أن القوام الوظيفي للقطاعين المدني والعسكري كان لا يتجاوز 943 ألف موظف تقريباً بداية 2011 وأنا اصبح حالياً قرابة المليون و190 ألف موظف.

وأشارت المصادر أن العام الماضي شهد اكبر عملية تجنيد في الوحدات العسكرية والأمنية بفعل توتر الأوضاع في البلد فضلا عن الـ60 ألف وظيفة في المجال المدني. وجه صالح باستيعابهم من اجمالي الجامعيين المسجلين لدى مكاتب الخدمة المدنية اعتقاداً منه أنها ستمص غضب الشباب.

ووجدت حكومة الوفاق نفسها مجبرة على استيعاب الرقم الكبير في وحدات الدولة رغم مايعانيه جهاز الدولة الإداري من تضخم كبير في أعداد الموظفين

نقلا" عن الاهالي

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك