آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

«الكويتية للإغاثة» توزع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمتضررين من الأزمة في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 23, 2016 | لا توجد مشاركة

575 300x200 «الكويتية للإغاثة» توزع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمتضررين من الأزمة في الحديدة

«الكويتية للإغاثة» توزع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمتضررين من الأزمة في الحديدة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 
دشن اليوم السبت بمدينة الحديدة غرب اليمن مشروع توزيع السلة الغذائية ضمن حملة اغاثة الشعب اليمني والمقدمة من الهيئة اليمنية الكويتية الاغاثية .
الحملة تستهدف تقديم المساعدات الغذائية لـ 5000 الف أسرة من الأسر الفقيرة والمعدمة المتضررة من الصراعات والحروب في المديريات اليمنية منها الدريهمي ؛ الصليف ؛ بيت الفقيه ؛ جزيرة كمران وتحتوي على ” كيس دقيق – أرز – سكر – زيت – مكرونة – صلصة – الحليب – الفاصوليا ” ..
وأثناء التدشين القى الأخ / عبدالرحمن الجماعي وكيل محافظة الحديدة لقطاع الوحدات الإدارية كلمةً أشاد فيها بجهود منظمات المجتمع المدني والهيئة اليمنية الكويتية الاغاثية على هذة اللفتة الانسانية تجاة الشعب اليمني والتي أسهمت كثيراً في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجين في ظل الظروف الصعبة .
مشيراً بان هذة المساعدات الغذائية جاءت في وقتها المناسب نتيجة للظروف الصعبة التي يعيشونها بسبب الازمة التي تمر بها البلاد ..
حضر التدشين مديرعام التخطيط محمد الدبعي ومدير مديرية الحوك علي هندي ورئيس واعضاء الهيئة اليمنية الكويتية الاغاثية وعدد من المسئولين في الدولة .

2164 300x200 «الكويتية للإغاثة» توزع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمتضررين من الأزمة في الحديدة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك