آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الكويت تدعو المجتمع الدولي لمساعدة اليمن للتغلب على التحديات الاقتصادية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 22, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

الكويت (3) الكويت تدعو المجتمع الدولي لمساعدة اليمن للتغلب على التحديات الاقتصادية

الكويت تدعو المجتمع الدولي لمساعدة اليمن للتغلب على التحديات الاقتصادية

الحديدة نيوز -جنيف– سبأنت:

دعت دولة الكويت المجتمع الدولي اليوم امام مجلس حقوق الانسان لتقديم المساعدة والدعم لليمن للتغلب على التحديات الاقتصادية التي تواجهه .

وقال المستشار بوفد الكويت الدائم لدى الامم المتحدة في جنيف مالك حسين الوزان في كلمة بلاده امام الدورة ال19 لمجلس حقوق الانسان ان بلاده تؤكد على وحدة وامن واستقرار اليمن.

كما نقل ترحيب الكويت باتمام العملية السياسية في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية مشيدا بتعزيز التعاون مع الأمم المتحدة ومجلس حقوق الانسان وآلياته وتوجيه دعوة لبعثة المفوضه السامية لزيارة اليمن.

ويتناول مجلس حقوق الانسان في دورته الحالية مناقشة تقديم المساعدة التقنية الى اليمن وبناء قدراته في مجال حقوق الانسان وفقا لقرار المجلس 18/19 لوضع اطار لمواصلة الحوار وتعزيز التعاون في مجال حقوق الانسان مع المفوضية بدعم من المجتمع الدولي..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك