آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

اللجنة العليا للانتخابات: غدا بدء الاختبارات للجان القيد والتسجيل في الدائرة العاشرة بأمانة العاصمة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 22, 2014 | لا توجد مشاركة

انتخابا اللجنة العليا للانتخابات: غدا بدء الاختبارات للجان القيد والتسجيل في الدائرة العاشرة بأمانة العاصمة

اللجنة العليا للانتخابات: غدا بدء الاختبارات للجان القيد والتسجيل في الدائرة العاشرة بأمانة العاصمة

الحديدة نيوز- سبأنت

تبدأ اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء يوم غد بصنعاء بإجراء الاختبارات التطبيقية لطالبي المشاركة في العمل ضمن اللجان الفنية الفرعية للقيد والتسجيل الانتخابي الالكتروني في الدائرة العاشرة بأمانة العاصمة.

وأوضح رئيس قطاع الاعلام والتوعية الانتخابية في اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي عبد المنعم الارياني بأن استقبال واختبار المتقدمين للعمل ضمن اللجان الفنية في الدائرة العاشرة يأتي في إطار التحضيرات لإجراء التجربة والتدشين لعملية التسجيل الانتخابي الالكتروني.

وأشار القاضي الارياني الى أن إجراء التجربة الميدانية تعتبر جزء أساسي من منظومة الخطوات التحضيرية للسجل الانتخابي الالكتروني ، بهدف اختبار الأنظمة والمعدات الفنية بشكل عام ولمعرفة المؤشرات الفنية من الميدان .

لافتاً الى أن الاختبارات للمتقدمين ستبدأ غدا الاربعاء وتستمر يومين وتم توزيع واستقبال المتقدمين على فترتي العمل الصباحية والمسائية وبحسب قوائم الاسماء المبينة في الموقع الالكتروني للجنة .

واكد القاضي الارياني على أهمية توافر الشروط القانونية في المتقدمين للعمل ضمن لجان القيد والتسجيل في الدائرة العاشرة بأمانة العاصمة والمتمثلة في الآتي:

1- أن يكون يمني الجنسية.

2- أن لا يقل سنه عن (21) عاماً بالنسبة للعضو وعن (25) عاماً بالنسبة للرئيس.

3- أن يكون مستقيم الخلق والسلوك، وأن لايكون قد صدر ضده حكم قضائي نهائي في أي جريمة من جرائم الانتخابات أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يكن قد رد إليه اعتباره.

على أن يصطحب معه إحدى الوثائق الرسمية وهي (البطاقة الشخصية – البطاقة العائلية – جواز السفر) بالإضافة الى المؤهلات والشهادات العلمية في (مجال الحاسوب والكمبيوتر) (الأصل) ليتم مطابقتها عند الاستقبال.

ودعا القاضي الارياني مجدداً كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية والمهتمين من منظمات المجتمع المدني والشباب للحضور والاطلاع على هذه العملية حرصاً من اللجنة على تحقيق الشفافية في كافة أعمالها .

هذا وستجرى الاختبارات في مقر فرع الأمانة العامة للجنة بأمانة العاصمة الكائن في شارع الستين مقابل بوابة كلية الطيران والدفاع الجوي .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك