آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

اللجنة العليا للانتخابات: غدا بدء الاختبارات للجان القيد والتسجيل في الدائرة العاشرة بأمانة العاصمة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 22, 2014 | لا توجد مشاركة

انتخابا اللجنة العليا للانتخابات: غدا بدء الاختبارات للجان القيد والتسجيل في الدائرة العاشرة بأمانة العاصمة

اللجنة العليا للانتخابات: غدا بدء الاختبارات للجان القيد والتسجيل في الدائرة العاشرة بأمانة العاصمة

الحديدة نيوز- سبأنت

تبدأ اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء يوم غد بصنعاء بإجراء الاختبارات التطبيقية لطالبي المشاركة في العمل ضمن اللجان الفنية الفرعية للقيد والتسجيل الانتخابي الالكتروني في الدائرة العاشرة بأمانة العاصمة.

وأوضح رئيس قطاع الاعلام والتوعية الانتخابية في اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي عبد المنعم الارياني بأن استقبال واختبار المتقدمين للعمل ضمن اللجان الفنية في الدائرة العاشرة يأتي في إطار التحضيرات لإجراء التجربة والتدشين لعملية التسجيل الانتخابي الالكتروني.

وأشار القاضي الارياني الى أن إجراء التجربة الميدانية تعتبر جزء أساسي من منظومة الخطوات التحضيرية للسجل الانتخابي الالكتروني ، بهدف اختبار الأنظمة والمعدات الفنية بشكل عام ولمعرفة المؤشرات الفنية من الميدان .

لافتاً الى أن الاختبارات للمتقدمين ستبدأ غدا الاربعاء وتستمر يومين وتم توزيع واستقبال المتقدمين على فترتي العمل الصباحية والمسائية وبحسب قوائم الاسماء المبينة في الموقع الالكتروني للجنة .

واكد القاضي الارياني على أهمية توافر الشروط القانونية في المتقدمين للعمل ضمن لجان القيد والتسجيل في الدائرة العاشرة بأمانة العاصمة والمتمثلة في الآتي:

1- أن يكون يمني الجنسية.

2- أن لا يقل سنه عن (21) عاماً بالنسبة للعضو وعن (25) عاماً بالنسبة للرئيس.

3- أن يكون مستقيم الخلق والسلوك، وأن لايكون قد صدر ضده حكم قضائي نهائي في أي جريمة من جرائم الانتخابات أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يكن قد رد إليه اعتباره.

على أن يصطحب معه إحدى الوثائق الرسمية وهي (البطاقة الشخصية – البطاقة العائلية – جواز السفر) بالإضافة الى المؤهلات والشهادات العلمية في (مجال الحاسوب والكمبيوتر) (الأصل) ليتم مطابقتها عند الاستقبال.

ودعا القاضي الارياني مجدداً كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية والمهتمين من منظمات المجتمع المدني والشباب للحضور والاطلاع على هذه العملية حرصاً من اللجنة على تحقيق الشفافية في كافة أعمالها .

هذا وستجرى الاختبارات في مقر فرع الأمانة العامة للجنة بأمانة العاصمة الكائن في شارع الستين مقابل بوابة كلية الطيران والدفاع الجوي .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك