آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

الليلة… كلاسيكو الكرامة و التاريخ بين الريال و برشلونة‏

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 29, 2012 | لا توجد مشاركة

رياضه (18) الليلة... كلاسيكو الكرامة و التاريخ بين الريال و برشلونة‏

الليلة… كلاسيكو الكرامة و التاريخ بين الريال و برشلونة‏

الحديدة نيوز- متابعات :

بعد مرور اسبوع واحد.. تعود مواجهة الكلاسيكو مجدداً، والمناسبة اياب كأس السوبر الاسباني، الذي يسعى من خلال ريال مدريد للتويج ياللقي الأول للموسم الحالي عندما يستقبل برشلونة عند الحادية عشرة والنصف الليلة (بتوقيت مكة المكرمة) على ملعب سنتياجو برنابيو.

وبعد أن خسر الأبيض لقاء الذهاب 2-3، يبحث عن الفوز بلقب كأس السوبر والتعويض مستفيداً من أفضلية التسجيل على أرض المنافس الى جانب خوض اللقاء على ملعبه، وبعد تعزيز صفوفه بالكرواتي لوكا مودريتش.

وبالعودة الى مواجهات الفريقين في كأس السوبر.. حيث التقيا خمس مرات سابقاً، فاز ريال مدريد في اربعة وخسر لقباً واحداً، ودائماً ما يفوز الأبيض باللقب عندما يكون لقاء الاياب على ملعب سنتياجو برنابيو، وذلك عامي 1990 حيث فاز ذهاباً في الكامب نو 1-0 واياباً 4-1، وفي عام 1997 خسر ذهاباً على كامب نو 1-2 قبل ان يتوج باللقب بفوز اياباً 4-1.

واستدعى المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو 23 لاعباً لحضور اللقاء، والتي شهدت تواجد الوافد الجديد الكرواتي لوكا مودريتش، وعودة بيبي الغائب عن أخر مواجهتين للفريق، الى جانب عودة كاكا للتشكيلة.

لقاء الذهاب الذي فاز به اصحاب الارض 3-2، سجل لبرشلونة بيدرو، ميسي وتشافي، بينما سجل أهداف الابيض رونالدو ودي ماريا، وفاز الفريق الضيف بالدوري على سوسيداد 5-1، و2-1 على اوساسونا.

" وكالات "

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك