آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

المؤتمر وحلفاؤه يدعون الأطراف السياسية إلى سرعة التوصل لاتفاق يخرج الوطن من الأزمة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 15, 2015 | لا توجد مشاركة

احزاب المؤتمر وحلفاؤه يدعون الأطراف السياسية إلى سرعة التوصل لاتفاق يخرج الوطن من الأزمة

صنعاء ـ سبأنت:

دعا المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه جميع القوى السياسية إلى سرعة التوصل الى اتفاق سياسي في اقرب وقت ممكن بما يحافظ على الشرعية الدستورية و وفقا للمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني المتوافق عليها واتفاق السلم والشراكة الوطنية كون الوطن لم يعد يحتمل المزيد من الاختلاف والشقاق الذي يدفع ثمنها المواطن العادي.

وشدد المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في بيان اصدروه اليوم عقب اجتماع للجنة العامة للمؤتمر وقيادة التحالف الوطني الديمقراطي ونشره موقع المؤتمر نت، ان الحوار بين كافة القوى السياسية كان وسيظل المخرج الوحيد والآمن للخروج من الازمة الراهنة.

وأهاب بأبناء الشعب اليمني التحلي بمزيد من الصبر والحكمة والتماسك بغية الحفاظ على أمن ووحدة واستقرار البلاد والحفاظ على مكتسباتها ومصالحه الوطنية العليا.

وأوضح البيان أنه جرى خلال الاجتماع استعراض أخر المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية في الوقت الذي تمر فيه البلاد بمنعطف خطير على أمن واقتصاد الوطن وعلى سلمه الاجتماعي .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك