آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

المؤسسة الرائدة تستهدف الأسر المحتاجة والفقيرة والمتضررة في محافظة حجه

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 24, 2016 | لا توجد مشاركة

11172 300x225 المؤسسة الرائدة تستهدف الأسر المحتاجة والفقيرة والمتضررة في محافظة حجه

 

المؤسسة الرائدة تستهدف الأسر المحتاجة والفقيرة والمتضررة في محافظة حجه

الحديدة نيوز / حجه – خاص

نفذت المؤسسة الرائدة الخيرية التنموية – مكتب صنعاء ، حملة توزيع 100 سلة غذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة في محافظة حجه، بالتعاون مع جمعية عمار الأرض التنموية .

وأوضحت الاستاذة افراح العنتري رئيس المؤسسة الرائدة الخيرية التنموية ، ان هذه الحملة تأتي ضمن مشروع 5000 سلة غذائية في شهر رمضان المبارك ، حيث تم توزيع 3260 سلة غذائية في مختلف محافظات اليمن.

وتقدمت بالشكر الجزيل لكل داعمي المؤسسة ، الذين بفضل الله ثم بفضل دعمهم السخي تصل المؤسسة للفقراء والمحتاجين والنازحين المتضررين من الاوضاع التي تمر بها البلاد ، ووجهت رسالة شكر لجمعية عمار الارض التي نسقت للمشروع وأشرفت عليه .

من جهتهم عبر المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم للمؤسسة الرائدة التي تعد من أوائل المؤسسات التي مدت يد العون للأسر المحرومة والمحتاجة والمتضررة بالمواد الغذائية والتموينية من بداية الحرب . تجدر الاشارة الى ان المؤسسة نفذت العديد من المشاريع في عدد من المحافظات خلال الفترة الماضية وتسعى لتوسعة مشاريعها لتشمل أغلب المحافظات .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك