آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

المؤسسة الرائدة تستهدف الأسر المحتاجة والفقيرة والمتضررة في محافظة حجه

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 24, 2016 | لا توجد مشاركة

11172 300x225 المؤسسة الرائدة تستهدف الأسر المحتاجة والفقيرة والمتضررة في محافظة حجه

 

المؤسسة الرائدة تستهدف الأسر المحتاجة والفقيرة والمتضررة في محافظة حجه

الحديدة نيوز / حجه – خاص

نفذت المؤسسة الرائدة الخيرية التنموية – مكتب صنعاء ، حملة توزيع 100 سلة غذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة في محافظة حجه، بالتعاون مع جمعية عمار الأرض التنموية .

وأوضحت الاستاذة افراح العنتري رئيس المؤسسة الرائدة الخيرية التنموية ، ان هذه الحملة تأتي ضمن مشروع 5000 سلة غذائية في شهر رمضان المبارك ، حيث تم توزيع 3260 سلة غذائية في مختلف محافظات اليمن.

وتقدمت بالشكر الجزيل لكل داعمي المؤسسة ، الذين بفضل الله ثم بفضل دعمهم السخي تصل المؤسسة للفقراء والمحتاجين والنازحين المتضررين من الاوضاع التي تمر بها البلاد ، ووجهت رسالة شكر لجمعية عمار الارض التي نسقت للمشروع وأشرفت عليه .

من جهتهم عبر المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم للمؤسسة الرائدة التي تعد من أوائل المؤسسات التي مدت يد العون للأسر المحرومة والمحتاجة والمتضررة بالمواد الغذائية والتموينية من بداية الحرب . تجدر الاشارة الى ان المؤسسة نفذت العديد من المشاريع في عدد من المحافظات خلال الفترة الماضية وتسعى لتوسعة مشاريعها لتشمل أغلب المحافظات .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك