آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

المبعوث الأممي إلى اليمن : الأمم المتحدة مصممة على عقد مؤتمر جنيف في أسرع وقت

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 31, 2015 | لا توجد مشاركة

 المبعوث الأممي إلى اليمن : الأمم المتحدة مصممة على عقد مؤتمر جنيف في أسرع وقت
المبعوث الأممي إلى اليمن : الأمم المتحدة مصممة على عقد مؤتمر جنيف في أسرع وقت
الحديدة نيوز / خاص
أكد مبعوث الامين العام للأمم المتحدة إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد أن الأمم المتحدة مصممة على عقد مؤتمر جنيف في اسرع وقت.

وقال ولد الشيخ خلال لقائه قيادات المؤتمر الشعبي العام في إطار لقاءاته مع مختلف الأطراف والمكونات السياسية في اليمن ” ان الحل للازمة اليمنية هو بالعودة الى طاولة الحوار بمشاركة جميع المكونات والقوى السياسية” .

فيما أكدت قيادات المؤتمر الشعبي العام على ضرورة إيقاف العدوان السعودي على اليمن وبدء الحوار.. مرحبين بجهود الامم المتحدة الرامية الى استئناف الحوار اليمني- اليمني من خلال عقد مؤتمر جنيف.

وأشاروا إلى ان المؤتمر الشعبي العام على استعداد للمشاركة في المؤتمر والتعامل بايجابية مع كل قرارات مجلس الامن الدولي .

واستعرضوا مواقف المؤتمر الشعبي العام من مختلف القضايا.. مؤكدين ضرورة ايقاف العدوان ورفع الحصار الجائر المفروض على اليمن والذي يتسبب بكارثة على صعيد الحياة اليومية للمواطن اليمني من خلال انعدام السلع الاساسية والمشتقات النفطية والمواد الطبية،فضلا عن تدمير البنية التحتية ومقدرات الشعب اليمني .

ولفتوا الى ضرورة ان تتحمل الامم المتحدة مسؤولياتها تجاه الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان مخالف لميثاق الامم المتحدة والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك