آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

المبعوث الأممي إلى اليمن : الأمم المتحدة مصممة على عقد مؤتمر جنيف في أسرع وقت

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 31, 2015 | لا توجد مشاركة

 المبعوث الأممي إلى اليمن : الأمم المتحدة مصممة على عقد مؤتمر جنيف في أسرع وقت
المبعوث الأممي إلى اليمن : الأمم المتحدة مصممة على عقد مؤتمر جنيف في أسرع وقت
الحديدة نيوز / خاص
أكد مبعوث الامين العام للأمم المتحدة إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد أن الأمم المتحدة مصممة على عقد مؤتمر جنيف في اسرع وقت.

وقال ولد الشيخ خلال لقائه قيادات المؤتمر الشعبي العام في إطار لقاءاته مع مختلف الأطراف والمكونات السياسية في اليمن ” ان الحل للازمة اليمنية هو بالعودة الى طاولة الحوار بمشاركة جميع المكونات والقوى السياسية” .

فيما أكدت قيادات المؤتمر الشعبي العام على ضرورة إيقاف العدوان السعودي على اليمن وبدء الحوار.. مرحبين بجهود الامم المتحدة الرامية الى استئناف الحوار اليمني- اليمني من خلال عقد مؤتمر جنيف.

وأشاروا إلى ان المؤتمر الشعبي العام على استعداد للمشاركة في المؤتمر والتعامل بايجابية مع كل قرارات مجلس الامن الدولي .

واستعرضوا مواقف المؤتمر الشعبي العام من مختلف القضايا.. مؤكدين ضرورة ايقاف العدوان ورفع الحصار الجائر المفروض على اليمن والذي يتسبب بكارثة على صعيد الحياة اليومية للمواطن اليمني من خلال انعدام السلع الاساسية والمشتقات النفطية والمواد الطبية،فضلا عن تدمير البنية التحتية ومقدرات الشعب اليمني .

ولفتوا الى ضرورة ان تتحمل الامم المتحدة مسؤولياتها تجاه الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان مخالف لميثاق الامم المتحدة والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك