آخر الأخبار : تدشين مسابقة “كويتقات قوت تالينت” العملاقة بـ 50 متسابق  «»   الحديدة : جمعية رعاية الشباب والطفولة تقيم حلقة نقاشية لتقييم مستوى تنفيذ الخدمات الاساسية للمواطنين  «»   صنعاء : مؤسسة الشهيد المتوكل تدشن برنامج تدريبي حول ” مهارات التعامل مع النزاعات”  «»   عدن : إختتام دورة تدريبية في التقديم الإذاعي  «»   تقيمة مؤسسة طيبة للتنمية … محافظ الحديدة يفتتح معرض العلوم الأول  «»   فريق طبي بمستشفى الامل يتمكن من إستئصــال ورم من بطـن إمرأة يـزن 14 كيلـو جـرام بالحديدة  «»   منافس نجم اليمن عمار العزكي يسخر من اليمنيين بقولة : لا تخف من شعب لا يملك تلفزيون ولاكهرباء!  «»   رئيس الوزراء يبحث مع المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين الصعوبات التي تعترض عمل الصندوق  «»   مؤسسة حضرموت تدشن حملة “نحبكم” الثالثة لدعم مرضى السرطان  «»   الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»  

المبعوث الأممي إلى اليمن : الأمم المتحدة مصممة على عقد مؤتمر جنيف في أسرع وقت

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 31, 2015 | لا توجد مشاركة

 المبعوث الأممي إلى اليمن : الأمم المتحدة مصممة على عقد مؤتمر جنيف في أسرع وقت
المبعوث الأممي إلى اليمن : الأمم المتحدة مصممة على عقد مؤتمر جنيف في أسرع وقت
الحديدة نيوز / خاص
أكد مبعوث الامين العام للأمم المتحدة إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد أن الأمم المتحدة مصممة على عقد مؤتمر جنيف في اسرع وقت.

وقال ولد الشيخ خلال لقائه قيادات المؤتمر الشعبي العام في إطار لقاءاته مع مختلف الأطراف والمكونات السياسية في اليمن ” ان الحل للازمة اليمنية هو بالعودة الى طاولة الحوار بمشاركة جميع المكونات والقوى السياسية” .

فيما أكدت قيادات المؤتمر الشعبي العام على ضرورة إيقاف العدوان السعودي على اليمن وبدء الحوار.. مرحبين بجهود الامم المتحدة الرامية الى استئناف الحوار اليمني- اليمني من خلال عقد مؤتمر جنيف.

وأشاروا إلى ان المؤتمر الشعبي العام على استعداد للمشاركة في المؤتمر والتعامل بايجابية مع كل قرارات مجلس الامن الدولي .

واستعرضوا مواقف المؤتمر الشعبي العام من مختلف القضايا.. مؤكدين ضرورة ايقاف العدوان ورفع الحصار الجائر المفروض على اليمن والذي يتسبب بكارثة على صعيد الحياة اليومية للمواطن اليمني من خلال انعدام السلع الاساسية والمشتقات النفطية والمواد الطبية،فضلا عن تدمير البنية التحتية ومقدرات الشعب اليمني .

ولفتوا الى ضرورة ان تتحمل الامم المتحدة مسؤولياتها تجاه الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان مخالف لميثاق الامم المتحدة والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك