آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

المحكمة الشعبية للعدالة المغيبة تعقد جلستها الثانية للنظر في الدعاوى المقدمة ضد مرتكبي جرائم العدوان

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 12, 2016 | لا توجد مشاركة

المحكمه المحكمة الشعبية للعدالة المغيبة تعقد جلستها الثانية للنظر في الدعاوى المقدمة ضد مرتكبي جرائم العدوان
صنعاء – سبأ:
عقدت المحكمة الشعبية للعدالة المغيبة جلستها الثانية اليوم برئاسة رئيس المحكمة أحمد الوادعي وحضور هيئة الادعاء العام وجمع من المحاميين ورجال القانون والحقوقيين وأسر ضحايا العدوان السعودي الامريكي الغاشم.

وفي الجلسة تقدمت هيئة الادعاء العام بكشف يتضمن أسماء المتهمين وعددهم 56 متهماً وطلبت من المحكمة اعلانهم للحضور أو من ينوب عنهم لمواجهتهم بالتهم الموجهة اليهم .

وفي حين حددت هيئة الادعاء العام المتهمين بـ56 متهماً ، تقدمت أسر الضحايا باعتراض الى رئاسة المحكمة بأن هناك أسماء لم يذكرها الإدعاء في الكشف المقدم لرئاسة المحكمة.

وقررت المحكمة بأن يتم اعداد كشف موثق بذلك والاستعانة بمحامي الادعاء .
ورُفعت الجلسة ، على أن تعقد المحكمة جلستها القادمة بعد اسبوعين للنظر في الدعاوى واعلان اسماء المتهمين بعد الاعداد النهائي للكشف ونشره عبر مختلف وسائل الاعلام .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك