المسئول الإعلامي لفريق الأمم المتحدة يعبر عن سعادته بالعرض المسرحي والجهود التي تذبل في سبيل انجاح العملية الانتخابية في اليمن

‏  2 دقائق للقراءة        371    كلمة

 

 

خلال عرض مسرحية “صوتك مهم” في فندق موفمبيك صنعاء..

المسئول الإعلامي لفريق الأمم المتحدة يعبر عن سعادته بالعرض المسرحي والجهود التي تذبل في سبيل انجاح العملية الانتخابية في اليمن

الحديدة نيوز-صنعاء-عبدالرزاق العزعزي

عبَّر سمير الدرابيع المسئول الإعلامي – عضو الفريق الأممي المرافق لمبعوث الأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر إلى اليمن عن سعادته بالتقدم الذي أحرز في الحملة الانتخابية للمرشح التوافقي للإنتخابات الرئاسية المبكرة، سيما وأن الانتخابات على بعد أيام من التنفيذ..

جاء ذلك بعد عرض مسرحية “صوتك مهم” التي تم عرضها مساء اليوم في المركز الإعلامي التابع للجنة العليا للإنتخابات والواقع في فندق موفمبيك، وذلك برعاية معالي وزير الثقافة وبدعم اللجنة العليا للانتخابات والمنظمة الدولية للأنظمة الانتخابية..

وقال أنه سعيد جداً بالعرض المسرحي الذي يخدم الحملة الانتخابية، شاكراً الجهد الذي يبذل في سبيل انجاح العملية الإنتخابية في اليمن..

وفي افتتاح المسرحية قال نادر المذحجي مدير عام الانتاج أنه يفصلنا ثلاثة أيام فقط عن العرس الديمقراطي الهام جداً في التحول الديمقراطي الثاني لليمن.. مؤكداً أنه يجب أن نضع بصماتنا في بناء اليمن الجديد، من خلال التوجه لصناديق الإقتراع..

وقال في سياق حديثه “ولأننا نؤمن بأهمية المسرح في توجيه الرأي العام فقد قمنا بعمل هذا العرض المبسط”..

وحملت المسرحية التي كانت من بطولة عميد الكوميديا اليمنية الفنان آدم سيف في مضمونها أهداف متعددة حول التوعية بالانتخابات الرئاسية المبكرة، كما دعت من خلال أحداثها المتعددة كافة أبناء الشعب بمختلف فئاته والذين بلغو السن القانوني للتوجه نحو صناديق الاقتراع والمساهمة في العملية الديمقراطية يوم الثلاثاء القادم..

المسرحية تدور أحداثها في أحد الشوارع العامة الذي يقطنه مجموعة من الباعة المتجولين الذين سيعملون على سرد بعض معاناتهم وتحديداً الظروف القاسية التي واجهوها خلال الأحداث الأخيرة التي دارت في البلاد الأشهر الماضية.

جدير بالذكر أنه سيتم عرض المسرحية في تعز واب بعد التنسيق مع المراكز الثقافية في كل محافظة…

تصوير /فؤاد الحرازي

عن arafat

شاهد أيضاً

الممثل المسرحي الشاب سعد عطاء: أحب أداء الأدوار الكوميدية..والمجتمع متعطش للمسرح والترفيه

‏‏  5 دقائق للقراءة        997    كلمة الحديدة نيوز_ لقاء_عرفات مكي في الوقت الذي لا يوجد في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *