آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

المطابخ الخيرية لرباط الخير تختتم عامها الأول وتدخل مرحلة جديدة من العطاء خلال الثلاثة الأشهر القادمة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 27, 2016 | لا توجد مشاركة

 

00000001 300x224 المطابخ الخيرية لرباط الخير تختتم عامها الأول وتدخل مرحلة جديدة من العطاء خلال الثلاثة الأشهر القادمة

المطابخ الخيرية لرباط الخير تختتم عامها الأول وتدخل مرحلة جديدة من العطاء خلال الثلاثة الأشهر القادمة

الحديدة نيوز / صنعاء – خاص

اختتمت مؤسسة رباط الخير التنموية مشاريع المطابخ المركزية في ثلاث محافظات ، استفاد منها بشكل يومي اكثر من 2600 أسرة ، فيما استفاد منها خلال سنة قرابة المليون أسرة ، وتستعد المطابخ لدخول مرحلتها الخامسة لمدة ثلاثة أشهر.

وكان مشروع المطابخ الذي تنفذه المؤسسة في ثلاث محافظات ، قد استهدف في صنعاء 600 أسرة ، وفي تعز 1000 أسرة ، وفي حرض 500 أسرة ، وفي حجه 500 أسرة بأجمالي 2600 اسرة .

وقدم رئيس مؤسسة رباط الخير التنموية ، شكره للمؤسسة العالمية للأعمار والتنمية على دعمها ورعايتها لهذا لمشروع، الذي يندرج ضمن مشاريع التخفيف من معاناة الأسر النازحة والمحتاجة ، كما قدم شكره لفريق عمل المشروع .

مضيفا ان المؤسسة تسعى الى توسيع نشاطها في محافظات اخرى تعز المدينة -اب –الحديدة ، داعيا أهل الخير ورجال الأعمال والشركات التجارية والمؤسسات للتعاون في دعم أنشطة المؤسسة حتى تقوم بمشاريعها المباركة. الجدير ذكره إن مؤسسة رباط الخير التنموية نفذت مؤخرا العديد من المشاريع كتوزيع السلال الغذائية وسقيا الماء في عدد من المحافظات وتسعى لتنفيذ العديد من المشاريع المتنوعة خلال الفترة القادمة .

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك