المعهد العالي للعلوم الصحية بالحديدة يحتفل بتخريج دفعة جديدة

‏  2 دقائق للقراءة        248    كلمة

المعهد

الحديدة ـ سبأ:
احتفل المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة الحديدة اليوم بتخريج دفعة “الصمود” من طلاب وطالبات المعهد من أقسام التمريض والصيدلة ومساعدي الاطباء والقابلات.

وفي الحفل أكد وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم الدور الهام الذي ينتظر الخريجين للانخراط في المجتمع والعمل على دعم الوطن في المجال الصحي.

وأشار قحيم إلى أهمية الاستفادة من الكوادر الصحية من خريجي المعاهد الصحية وبما يخدم جوانب التنمية والبناء في محافظة الحديدة، داعيا الخريجين إلى مواصلة النجاحات والارتقاء بمستواهم العلمي بما يكفل تطوير مهاراتهم التي تعلموها.

وأشاد الوكيل بدور المعهد وإسهاماته في تنمية المجتمع خاصة في القطاع الصحي من خلال رفده بتخصصات نوعية تخدم مصلحة المواطنين وتلبي أهداف التنمية وتلبية متطلبات القطاع الصحي ومختلف المجالات، مؤكداً دعم قيادة المحافظة والمجلس المحلي لهذه الكوادر الصحية.

من جانبه أشار مدير عام المعهد العالي للعلوم الصحية الدكتور عبده قاسم النهاري إلى أن الدفعة تضم 174 خريج بينهم 74 خريجة في مختلف الاقسام.

ونوه النهاري بجهود كادر المعهد لرفد القطاع الطبي بالخبرات والكوادر المؤهلة ومواكبة التطورات العلمية والتنموية التي يشهدها العالم في المجال الصحي.

تخلل الحفل الذي حضر مدير عام مديرية الحوك علي هندي ونائب مدير عام الصحة للتدريب والتأهيل عبدالرحمن شريم ونائب مدير عام التخطيط والتعاون الدولي علي الطبيشي كلمة عن الخريجين القاها عبده مهدي الحاج ومن ثم اداء الخريجين للقسم الطبي.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

المعهد العالي للعلوم الصحية بالحديدة يحتفل بتخرج 45 طالبة من قسم القابلات

‏  2 دقائق للقراءة        267    كلمة


المعهد العالي للعلوم الصحية بالحديدة يحتفل بتخرج 45 طالبة من قسم القابلات

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

نظم المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة الحديدة يوم أمس الثلاثاء حفلاً تكريمياً بمناسبة تخرج دفع جديدة من قسم القبالة المجتمعية والبالغ عددهن 45 قابلة ضمن برنامج الصحة الإنجابية الممول من الاتحاد الأوروبي.وفي الحفل أشاد الوكيل المساعد للمحافظة محمد عبده الفاشق بالدور الكبير الذي يبذله المعهد في سبيل تأهيل الكوادر الطبية من مختلف مديريات المحافظة ، كما هنأ الخريجات بالمناسبة داعياً إياهم إلى أن يكونوا عند مستوى المسؤولية في أداء رسالتهم الطبية والحفاظ على الأمانة الملقاة على عاتقهم بكل اقتدار . من جانبه أعرب مدير المعهد العالي للعلوم الصحية في المحافظة الدكتور عادل دحفش في كلمتة عن عميق شكره وتقديره للدور الذي تقوم به السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة الحديدة أكرم عطية والجهات ذات العلاقة في التعاون وتسهيل مهام وأنشطة المعهد بما يمكنه من تنفيذ الواجبات المناطه به حسب ماهو مخطط له وأكد بإن تخرج هذه الدفعة من أبناء المحافظة وقد نهلوا من العلوم والمعارف الطبية ما يمكنهم من أداء طبي متميز ، مشيرا إلى أن هذه الكوكبة من المخرجات الطبية ستمثل رافداً مهماً في تعزيز أداء المرافق الصحية بالمديريات . وتخلل الحفل الذي حضره مساعد المدير التنفيذي لبرنامج الصحة الإنجابية بالحديدة الدكتور نبيل الجنيد والدكتور / علي حزام وعدد من الاكاديميين وأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الطلاب إلقاء قصائد شعرية وفقرات فنية كما تم تكريم الخريجات وتوزيع  الشهادات والحقائب الطبية الخاصة بالقبالة المقدمة من برنامج الصحة الإنجابية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *