آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

النائب العام يوجه بالأفراج عن 333 سجينا معسرا في عموما محافظات الجمهوريه.

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 15, 2013 | لا توجد مشاركة

النائب العام يوجه بالأفراج عن 333 سجينا معسرا في عموما محافظات الجمهوريه.

 Ali 300x221 النائب العام يوجه بالأفراج عن 333 سجينا معسرا في عموما محافظات الجمهوريه.

 

الحديدة نيوز / صنعاء / منى الشامي

افرج اليوم بصنعاء عن 333 سجينا معسراً تكفلت الدوله بدافع ما عليهم من حقوق خاصه للغير بمبلغ 310 مليون و857 الف ريال وبتوجيهات من النائب العام.. وبحضور رؤساء ووكلاء النيابة العامة في امانة العاصمة,

وبهذه المناسبة اكد رئيس نيابة شمال الامانة رشيد المحصن ان هذا الافراج يأتي  بتوجيهات من الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه.

وقال : تكفلت اللجنة العليا للسجون بالنزول  الميداني لعموم سجون الجمهورية لتفقد احوال السجناء المعسرين الذين لم يستطيعو سداد الحقوق الخاصة المحكوم بها عليهم ورفع الكشوفات الى رئيس اللجنه وتقرر الافراج عن 333 سجيناً معسراً والمحبوسين على ذمة الحقوق الخاصة بمبلغ 310 مليون و857الف و499 ريال تم اعتمادها.

واشار القاضي محفل ان عدد المفرج عنه في امانه العاصمة صنعاء 98 سجيناً بالتزامن مع عموم محافظات الجمهورية.

الى ذلك وجهه رئيس مصلحة السجون محمد علي الزلب رساله شكر وتقدير للأخ وزير المالية صخر الوجيه تقديراً لتعاونه في متابعة صرف المبلغ الخاص باطلاق المعسرين ..

وياتي هذا الافراج بعد توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية  بشهر رمضان الماضي الحكومة بالإفراج عن السجناء المعسرين والمرشحين للمساعدة من الدولة وفقا للمعايير المنظمة لذلك  من  الذين أمضوا فترتهم القانونية ..

فيما تتوالي عملية الافراج عن بقية السجناء المعسرين في السجون المركزية بالمحافظات، ففي عدن 20 سجين ، والحديدة 20 وتعز 25 واب 26 ،والمكلا حضرموت 33 وسيئون خمسة ، وذمار 22، وحجة 17 ، والضالع 14 ، وصعدة أثنين ، وعمران خمسة ، ولحج 16 ، شبوة أثنين، المحويت 7 ، المهرة خمسة ، مارب اثنين ، ريمة ستة ، البيضاء ثلاثة ، النيابة العسكرية واحد .

وفي سياق اخر اختتمت مصلحة التأهيل والإصلاح بصنعاء اليوم الدورة التدريبية الأولى لإعداد مدربين من العاملين في مصلحة التأهيل والإصلاح وفرعها بالمحافظات 30 مشارك ومشاركة في الدورة الأولى .

وقد هدفت الدورة التدريبية الأولى الى تدريب مدربين وفقاً للنهج الحقوقي في مجال الإصلاح والتأهيل للفئات المستضعفة بما في ذلك الأطفال المودعين في السجون وبناء قدرات ومهارات ومعارف العاملين في المصلحة في مجالات الإصلاح والتأهيل لهذه الفئات . .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك