الناهبون تركوا الأراضي ولجئوا لنهب المنازل .. مسلحون يسطون على منزل مملوك لأحد المواطنين ويرفضون الخروج منة بالحديدة

‏  3 دقائق للقراءة        456    كلمة

 

الناهبون تركوا الأراضي ولجئوا لنهب المنازل .. مسلحون يسطون على منزل مملوك لأحد المواطنين ويرفضون الخروج منة بالحديدة

unnamed

 

الحديدة نيوز / خاص

 

أقتحم عدد من المسلحين المجهولين منزل أحد المواطنين في مدينة الحديدة مستغلين بذلك أغتراب مالك المنزل خارج الوطن وبالتحديد في المملكة العربية السعودية ورفضوا الخروج منة بدون اي حق..

 

وقال المحامي / نجيب عبدة السحلي وكيل عن مالك المنزل بأنة تقدم بعدة شكاوي الى مدير امن محافظة الحديدة والى مدير البحث الجنائي بواقعة الاقتحام على منزل موكلنا لكن دون جدوى والتوجيهات لاتلقى النور لتأمين مسكن موكلنا من هؤلا المعتدين ..

 

وأشار السحلي الى أن موكلنا المدعي / إبراهيم محمد جمال يمتلك المنزل منذ عشرات السنين في شارع أروى والمحددة أركانة ومعالمة عند أهالي الحي والمشتراة من القاضي عبدالحفيظ المحبشي بموجب بصيرة شراء ومؤرخة بخط كاتبها القاضي / محمد جحاف والمقيدة بمحكمة إستئناف محافظة الحديدة ومسجلة بالسجل العقاري في حينة لكن المعتدين استغلوا غياب موكلنا خارج الوطن ..

 

وجاء في الشكوى التي تقدم بها المحامي السحلي الى وكيل نيابة شمال الحديدة بإنة ونظراً لأغتراب موكلنا الى خارج الوطن وبالتحديد في المملكة العربية السعودية قام باغلاق منزلة وبعد أن قرر العودة الى وطنة وأستثمار العقار المذكور التابع لة وذلك بهدمة وبنائة من جديد لكون البناء قديم فؤجى بأن المنزل مغلق من إدرة البحث الجنائي بناءً على توجيهات مدير امن المحافظة ويوجد بها ساكنين مابين الحين والأخرى ويرفضون الخروج منة ..

 

وأشارت الشكوى بأنة حصل الاعتداء على المنزل من قبل مسلحين حيث قاموا بكسر قفل الباب الخارجي وأقتحام المنزل بالقوة وادخال نساء عوائل بدون اي وجة حق وتقدمنا على أثر ذلك الاعتداء بشكوى الى مدير الامن ومدير المباحث الا انة لم يتم أتخاذ اي أجراء من قبل إدارة الامن والمباحث الواجب عليهم اتخاذها والكفيلة بالحفاظ على حقوق موكلنا المالك وضبط المعتدين وأحالتهم الى العدالة الذين أقتحموا حرمة المسكن دون اي وجة حق من الشرع والقانون ..
من جانب أخر فوجئ أهالي حي شارع أروى وعدد من الشخصيات الاجتماعية بقيام تلك المجاميع المسلحة بالاستيلاء على حرم منزل الحاج / إبراهيم محمد جمال دون اي وجة حق مطالبين من السلطات الأمنية والقضائية بسرعة ضبط المعتدين ومباشرة التحقيق معهم ومحاسبتهم وتأمين بالحراسة القضائية حتى يتم الفصل في القضية وإعادة الحق الى صاحبة ..


عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *