آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الناهبون تركوا الأراضي ولجئوا لنهب المنازل .. مسلحون يسطون على منزل مملوك لأحد المواطنين ويرفضون الخروج منة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 6, 2014 | لا توجد مشاركة

 

الناهبون تركوا الأراضي ولجئوا لنهب المنازل .. مسلحون يسطون على منزل مملوك لأحد المواطنين ويرفضون الخروج منة بالحديدة

unnamed17 225x300 الناهبون تركوا الأراضي ولجئوا لنهب المنازل .. مسلحون يسطون على منزل مملوك لأحد المواطنين ويرفضون الخروج منة بالحديدة

 

الحديدة نيوز / خاص

 

أقتحم عدد من المسلحين المجهولين منزل أحد المواطنين في مدينة الحديدة مستغلين بذلك أغتراب مالك المنزل خارج الوطن وبالتحديد في المملكة العربية السعودية ورفضوا الخروج منة بدون اي حق..

 

وقال المحامي / نجيب عبدة السحلي وكيل عن مالك المنزل بأنة تقدم بعدة شكاوي الى مدير امن محافظة الحديدة والى مدير البحث الجنائي بواقعة الاقتحام على منزل موكلنا لكن دون جدوى والتوجيهات لاتلقى النور لتأمين مسكن موكلنا من هؤلا المعتدين ..

 

وأشار السحلي الى أن موكلنا المدعي / إبراهيم محمد جمال يمتلك المنزل منذ عشرات السنين في شارع أروى والمحددة أركانة ومعالمة عند أهالي الحي والمشتراة من القاضي عبدالحفيظ المحبشي بموجب بصيرة شراء ومؤرخة بخط كاتبها القاضي / محمد جحاف والمقيدة بمحكمة إستئناف محافظة الحديدة ومسجلة بالسجل العقاري في حينة لكن المعتدين استغلوا غياب موكلنا خارج الوطن ..

 

وجاء في الشكوى التي تقدم بها المحامي السحلي الى وكيل نيابة شمال الحديدة بإنة ونظراً لأغتراب موكلنا الى خارج الوطن وبالتحديد في المملكة العربية السعودية قام باغلاق منزلة وبعد أن قرر العودة الى وطنة وأستثمار العقار المذكور التابع لة وذلك بهدمة وبنائة من جديد لكون البناء قديم فؤجى بأن المنزل مغلق من إدرة البحث الجنائي بناءً على توجيهات مدير امن المحافظة ويوجد بها ساكنين مابين الحين والأخرى ويرفضون الخروج منة ..

 

وأشارت الشكوى بأنة حصل الاعتداء على المنزل من قبل مسلحين حيث قاموا بكسر قفل الباب الخارجي وأقتحام المنزل بالقوة وادخال نساء عوائل بدون اي وجة حق وتقدمنا على أثر ذلك الاعتداء بشكوى الى مدير الامن ومدير المباحث الا انة لم يتم أتخاذ اي أجراء من قبل إدارة الامن والمباحث الواجب عليهم اتخاذها والكفيلة بالحفاظ على حقوق موكلنا المالك وضبط المعتدين وأحالتهم الى العدالة الذين أقتحموا حرمة المسكن دون اي وجة حق من الشرع والقانون ..
من جانب أخر فوجئ أهالي حي شارع أروى وعدد من الشخصيات الاجتماعية بقيام تلك المجاميع المسلحة بالاستيلاء على حرم منزل الحاج / إبراهيم محمد جمال دون اي وجة حق مطالبين من السلطات الأمنية والقضائية بسرعة ضبط المعتدين ومباشرة التحقيق معهم ومحاسبتهم وتأمين بالحراسة القضائية حتى يتم الفصل في القضية وإعادة الحق الى صاحبة ..


التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك