آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

الهلال الأحمر القطري يدشن مشروع توفير مياه الشرب للنازحين والمتضررين في محافظة مأرب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 2, 2015 | لا توجد مشاركة

 

 مشروع مياة النازحين1 290x300 الهلال الأحمر القطري يدشن مشروع توفير مياه الشرب للنازحين والمتضررين في محافظة مأرب

 

الهلال الأحمر القطري يدشن مشروع توفير مياه الشرب للنازحين والمتضررين في محافظة مأرب

الحديدة نيوز / مأرب / خاص

دشن الهلال الأحمر القطري – مكتب اليمن يوم الثلاثاء في محافظة مأرب مشروع توفير مياه الشرب للنازحين والمتضررين بتمويل من صندوق قطر للتنمية ، بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبد ربة علي مفتاح وبحضور الأستاذ ناجي عشال منسق الهلال الأحمر القطري بمأرب .

يهدف المشروع لتوفير مياه الشرب وتخفيف معاناة النازحين والمتضررين من الأحداث بحصولهم على مياه شرب لمنازلهم بمنطقة ذنه مديرية صرواح بمأرب ، حيث بلغ عدد المستفيدين 1000 ألف أسرة نازحه تقريبا . 

وتعمل آلية المشروع بالتعاقد مع مجموعه من سائقي الوايتات لتزويد الأسر النازحة بمياه الشرب يوميا ولمدة 30 يوم ، بحيث يصل نصيب الأسرة الواحدة 500 لتر يوميا . 

الجدير ذكرة أن الهلال الأحمر القطري منظمة عمل انساني تأسست عام 1978 لمساعدة الفئات والمجتمعات الضعيفة والمنكوبة دون أي تمييز أو تفرقة في المعاملة، حيث عمل الهلال الأحمر القطري من خلال مقره الرئيسي بمدينة الدوحة بدولة قطر ومكاتبه التمثيلية المتواجدة في 10 مناطق مختلفة من مناطق التدخل حول العالم

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك