آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الهلال يعلن إقالة الروماني ريجيكامب من منصبه

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 15, 2015 | لا توجد مشاركة

الهلال الهلال يعلن إقالة الروماني ريجيكامب من منصبه

الحديدة نيوز- متابعات

أعلنت إدارة الهلال إقالة المدرب الروماني لورينت ريجكامب وتعيين مواطنه سيبريا مدربا مؤقتاً، وذلك بعد أقل من يومين على خسارة الفريق الأزرق ثاني نهائي له هذا الموسم.

وقالت إدارة الأزرق في بيان رسمي: “قدمت إدارة نادي الهلال شكرها لمدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الروماني لورينت ريجيكامب على الفترة التي قضاها في تدريب الفريق الأول؛ وذلك بعد أن قررت تعيين الروماني ماريوس سيبريا مدرب الفريق الأولمبي مدرباً للفريق الأول خلال الفترة المقبلة لحين التعاقد مع جهاز فني جديد”.

وبدأ ريجيكامب مشواره مع الأزرق في بطولة كأس آسيا بانتصار على السد القطري في ربع النهائي، وتجاوز العين الإماراتي في نصف النهائي 4-2 بمجموع المباراتين، قبل السقوط ذهاباً أمام ويستيرن سيدني واندررز بهدف في مباراة ذهاب النهائي، وتعادل سلبياً مع ذات الفريق في الرياض.

وعلى صعيد الدوري، يحتل الأزرق المركز الثالث برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب، وتعرض لخسارتين أمام الشباب والنصر، وتعادل 4 مرات أمام الأهلي والاتحاد والفيصلي وهجر.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك