آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

الهيئة العامة للبريد تعلن عن فتح تسعة حسابات لاستقبال التبرعات لدعم البنك المركزي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 24, 2016 | لا توجد مشاركة

البريد5 الهيئة العامة للبريد تعلن عن فتح تسعة حسابات لاستقبال التبرعات لدعم البنك المركزي

أعلنت الهيئة العامة للبريد عن فتح تسعة حسابات لإستقبال تبرعات المواطنين في إطار الحملة الشعبية لدعم البنك المركزي اليمني.

وأوضحت الهيئة العامة للبريد في بيان صادر عنها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن أرقام الحسابات هي (700100) و (700200) و (700300) و (700400) و (700500) و (700600) و (700700) و (700800) و (700900) .

وأشارت إلى أنها قامت بفتح الحسابات التسعة لإستقبال تبرعات المواطنين نظراً للإقبال الكبير والذي أدى إلى الضغط على النظام الالكتروني.

وأكدت الهيئة أن مكاتب البريد مستمرة في العمل على مدى أيام الأسبوع وعلى فترتين صباحية ومسائية لتسهيل استقبال التبرعات وفتح الحسابات.. لافتة إلى أنه بإمكان المواطنين أيضا فتح حسابات في مكاتب البريد بالبطاقة الشخصية الإلكترونية أو جواز السفر أو البطاقة العائلية وإيداع المبالغ التي يريدونها.

 وأشادت الهيئة العامة للبريد بالإقبال الكبير من المواطنين للتبرع وفتح الحسابات لدعم البنك المركزي اليمني إستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك