آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

الهيئة العامة للبريد تعلن عن فتح تسعة حسابات لاستقبال التبرعات لدعم البنك المركزي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 24, 2016 | لا توجد مشاركة

البريد5 الهيئة العامة للبريد تعلن عن فتح تسعة حسابات لاستقبال التبرعات لدعم البنك المركزي

أعلنت الهيئة العامة للبريد عن فتح تسعة حسابات لإستقبال تبرعات المواطنين في إطار الحملة الشعبية لدعم البنك المركزي اليمني.

وأوضحت الهيئة العامة للبريد في بيان صادر عنها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن أرقام الحسابات هي (700100) و (700200) و (700300) و (700400) و (700500) و (700600) و (700700) و (700800) و (700900) .

وأشارت إلى أنها قامت بفتح الحسابات التسعة لإستقبال تبرعات المواطنين نظراً للإقبال الكبير والذي أدى إلى الضغط على النظام الالكتروني.

وأكدت الهيئة أن مكاتب البريد مستمرة في العمل على مدى أيام الأسبوع وعلى فترتين صباحية ومسائية لتسهيل استقبال التبرعات وفتح الحسابات.. لافتة إلى أنه بإمكان المواطنين أيضا فتح حسابات في مكاتب البريد بالبطاقة الشخصية الإلكترونية أو جواز السفر أو البطاقة العائلية وإيداع المبالغ التي يريدونها.

 وأشادت الهيئة العامة للبريد بالإقبال الكبير من المواطنين للتبرع وفتح الحسابات لدعم البنك المركزي اليمني إستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك