آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

الهيئة العامة للبريد تعلن عن فتح تسعة حسابات لاستقبال التبرعات لدعم البنك المركزي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 24, 2016 | لا توجد مشاركة

البريد5 الهيئة العامة للبريد تعلن عن فتح تسعة حسابات لاستقبال التبرعات لدعم البنك المركزي

أعلنت الهيئة العامة للبريد عن فتح تسعة حسابات لإستقبال تبرعات المواطنين في إطار الحملة الشعبية لدعم البنك المركزي اليمني.

وأوضحت الهيئة العامة للبريد في بيان صادر عنها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن أرقام الحسابات هي (700100) و (700200) و (700300) و (700400) و (700500) و (700600) و (700700) و (700800) و (700900) .

وأشارت إلى أنها قامت بفتح الحسابات التسعة لإستقبال تبرعات المواطنين نظراً للإقبال الكبير والذي أدى إلى الضغط على النظام الالكتروني.

وأكدت الهيئة أن مكاتب البريد مستمرة في العمل على مدى أيام الأسبوع وعلى فترتين صباحية ومسائية لتسهيل استقبال التبرعات وفتح الحسابات.. لافتة إلى أنه بإمكان المواطنين أيضا فتح حسابات في مكاتب البريد بالبطاقة الشخصية الإلكترونية أو جواز السفر أو البطاقة العائلية وإيداع المبالغ التي يريدونها.

 وأشادت الهيئة العامة للبريد بالإقبال الكبير من المواطنين للتبرع وفتح الحسابات لدعم البنك المركزي اليمني إستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك