آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة يتفقد سير الامتحانات للمعاهد المهنية بالمحافظة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 29, 2012 | لا توجد مشاركة

فاشق الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة يتفقد سير الامتحانات للمعاهد المهنية بالمحافظة

الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة يتفقد سير الامتحانات للمعاهد المهنية بالمحافظة

الحديدة نيوز- الحديدة – سبأنت:

تفقد الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة محمد عبده الفاشق سير الامتحانات النظرية النهائية في المعاهد المهنية والتقنية لجميع المستويات الدراسية الصناعية والتجارية والزراعية ودبلوم التدريب المهني للعام الدراسي 2011 – 2012م والتي تقدم لها ألف 83 طالب وطالبة بالمحافظة.

وأطلع الوكيل المساعد على المراكز الامتحانية للطلاب ومستوى الإعداد والتجهيز لاستقبال هذه الامتحانات من قبل مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة.

واستمع الوكيل الفاشق من مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني عبدالله عبدالقادر صدام إلى شرح عن سير العملية الامتحانية.

وأكد الفاشق أهمية التعليم الفني والتدريب المهني

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك