آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

اليمن تشارك في المهرجان الدولي الاول للرياضة للجميع في البحرين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 3, 2012 | لا توجد مشاركة

البحرين اليمن تشارك في المهرجان الدولي الاول للرياضة للجميع في البحرين

اليمن تشارك في المهرجان الدولي الاول للرياضة للجميع في البحرين

الحديدة نيوز- صنعاء – سبأنت:

توجهت اليوم بعثة الاتحاد اليمني للرياضة للجميع إلى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في المهرجان الأول للإتحاد الدولي للرياضة للجميع الذي ينظمه الاتحاد الدولي للرياضة للجميع بالتعاون مع الاتحاد العربي للرياضة للجميع تحت شعار "الصحة والرياضة لحياة أفضل" بمشاركة 32 دولة من مختلف أنحاء العالم.

ويتضمن المهرجان الدولي الذي تبدأ فعالياته الاثنين القادم لمدة ستة أيام، فعاليات ثقافية وندوات توعوية ورياضية في سبع ألعاب هي كرة القدم الخماسية، كرة الطائرة، كرة الطاولة، كرة السلة، السباحة، ماراثون 3 كيلو متر بالإضافة إلى ألعاب ترفيهية.

وأوضح رئيس وفد اليمن عبد السلام قاسم علون لوكالة الإنباء اليمنية (سبأ) أن المهرجان الدولي يعد أحد المهرجانات العالمية التي تجمع كل الفئات العمرية بغرض التعرف على العادات والتقاليد لمختلف الشعوب ونشر الحب والسلام بينها وكذا تعزيز روابط المحبة والمودة والصداقة بين الشعوب وفتح آفاق الاتصال بين الثقافات المختلفة للعالم .. مشيراً إلى أن الوفد يضم عشرة مشاركين منهم خمس فتيات.

ولفت إلى أنه تم اختيار أفضل عشرة رياضيين مشاركين في برامج وأنشطة الاتحاد اليمني للرياضة للجميع واتحاد المرأة ليمثلوا اليمن في هذه المحفل الدولي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك