آخر الأخبار : الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»   روسيا : المحادثات السورية في إستانة ليست بديلاً لمحادثات جنيف  «»   رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء و رئيس جامعة العلوم الشرعية بالحديدة  «»   حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»  

اميرة سعودية تحاول مغادرة فندق باريسي من دون أن تدفع الفاتورة البالغه 6ملايين يورو

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 11, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

اميره اميرة سعودية تحاول مغادرة فندق باريسي من دون أن تدفع الفاتورة البالغه 6ملايين يورو

اميرة سعودية تحاول مغادرة فندق باريسي من دون أن تدفع الفاتورة البالغه 6ملايين يورو

الحديدة نيوز ـ باريس- يو بي اي:

حاولت الأميرة السعودية مها السديري، طليقة ولي العهد الأمير نايف بن عبد العزيز مغادرة فندق فخم في باريس برفقة طاقم مساعديها من دون تسديد الفاتورة التي تراكمت عليها وقدرت بحوالي 6 ملايين يورو.

وذكرت صحيفة (لو باريزيان) أن الشرطة وموظفي فندق (شانغري – لا) الذي تنزل فيه السديري وطاقمها المؤلف من 60 شخصاً منذ 23 كانون الأول/ديسمبر اعترضوا الموكب خلال مغادرته صباح الخميس، وتم الاتصال بالسفير السعودي في باريس.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأميرة تقيم مع طاقمها في الطابق السابع من الفندق منذ شتاء 2011، وقد وصلت فاتورتها إلى 16 مليون يورو تم دفع قسم منها.

وأفادت أنه بعد قطع أموال ولي العهد عنها بشكل مفاجئ، قررت الانتقال إلى فندق “رويال موناكو” الذي تملكه قطر، والذي قد يكون أكثر تسامحاً معها لجهة الدفع.

وكانت الأميرة قد تعرضت لموقف مماثل عام 2009 حين لم تدفع مبالغ بقيمة 15 مليون يورو تراكمت عليها في محال راقية في باريس، فيما كانت تنزل في فندق (جورج الخامس).

يذكر أن الأميرة لم تواجه مشاكل قضائية كبيرة بما أنها تتمتع بالحصانة الدبلوماسية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك