آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

امين محلي الحديدة يلتقي ممثل مفوضية الامم المتحدة لشوؤن اللاجئين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 5, 2014 | لا توجد مشاركة

الهيج امين محلي الحديدة يلتقي ممثل مفوضية الامم المتحدة لشوؤن اللاجئين

امين محلي الحديدة يلتقي ممثل مفوضية الامم المتحدة لشوؤن اللاجئين

الحديدة نيوز- الحديدة -سبانت

ناقش الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة الحديدة حسن الهيج مع الممثل المقيم لمفوضية الامم المتحدة لشوؤن اللاجئين جوهاس كلاو اوضاع اللاجئين من دول القرن الافريقي وكيفية ايجاد الحلول للحد من توسع ظاهرة اللاجئين .

وخلال اللقاء أكد الهيج التزام السطات اليمنية بتطبيق القانون لمن يدخل البلاد بصورة غير شرعية .

كما أكد الامين العام حرص السلطة المحلية والوحدات الامنية على الالتزام بالمواثيق والقوانين الدولية لحقوق الانسان وتفعيل بنود القوانين الداخلية وضبط كل من يخالف التشريعات الخاصة لحماية الحدود وترسيخ الامن للوطن والمواطن.

واضاف الهيج ان اليمن تستقبل العديد من اللاجئين من جنسيات مختلفة يهاجرون الى اليمن دون أي ضوابط ومعايير ما يكلف البلد اعباء اقتصادية واختلالات امنية ما يتطلب التدخل الفوري للحد من هذه الظاهرة .

ودعا الامين العام المفوضية لخلق شراكة عمل ايجابية مع المجلس المحلي باتجاه انجاز برامج توعية مجتمعية وأمنية تعمل للحد من زيادة عدد اللاجئين .

فيما عبر الممثل المقيم لمفوضية الامم المتحدة لشوؤن اللاجئين جوهاس كلاو عن تقديره لكل الجهود الطيبة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالحديدة تجاة اوضاع اللاجئين وتوفير الرعاية اللازمة لهم .

مشيرا إلى استعداد المفوضية مواصلة الجهود والتنسيق المشترك للحد من توسع الظاهرة .

حضر اللقاء مدير أمن المحافظة العميد محمد المقالح ومساعد الممثل كوانج بيو..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك