آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

انتحاري عراقي يقتل انتحاريا يمنيا ويسلم نفسه للجيش

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 12, 2014 | لا توجد مشاركة

انتحاري انتحاري عراقي يقتل انتحاريا يمنيا ويسلم نفسه للجيش

انتحاري عراقي يقتل انتحاريا يمنيا ويسلم نفسه للجيش

الحديدة نيوز-متابعات

أقدم انتحاري عراقي على قتل زميله الانتحاري اليمني قبيل تنفيذهما عملية تفجير مزدوجة ضد ثكنة عسكرية غربي الموصل شمال العراق، قبل أن يسلم نفسه لقوات الأمن.

وقال مصدر أمني في الجيش العراقي لوكالة أنباء الاناضول إن “انتحاريا عراقيا كان يرتدي حزاما ناسفا، أقدم على قتل زميله الانتحاري اليمني الجنسية الذي كان بدوره يرتدي حزاما ناسفا، قبيل تنفيذهما لعملية مزدوجة ضد ثكنة عسكرية تابعة للفرقة الثالثة للجيش العراقي بمنطقة الكسك (20 كلم شرق مدينة تلعفر).

وأضاف أن “الانتحاري العراقي سلم نفسه للقوات الأمنية واعترف بقتل زميله، كما دلّ القوات الامنية على مكان جثة الانتحاري اليمني، التي قامت قوات الجيش بنقلها الى داخل الثكنة العسكرية”.

ولم يوضح المصدر سبب قتل الانتحاري اليمني على يد زميله العراقي أو سبب القتل، مرجحا أن “يكون الأخير قد فجره بطريقة ما، لأن الجثة ممزقة بشكل كبير في منطقة الصدر”.

ويقع قضاء تلعفر الذي يقطنه اغلبية تركمانية غرب الموصل بنحو 65 كلم، وشهد اعمال عنف طائفية خلال عامي 2006 و2007، والتي أودت بحياة الآلاف من ابنائه.

وتشهد مدينة الموصل (مركز محافظة نينوي) أعمال عنف بشكل شبه يومي تطال القوات الامنية والمدنيين، بالرغم من قيام القوات الأمنية بتنفيذ عدة عمليات للحد من نشاط المسلحين فيها.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك