آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

انتحاري عراقي يقتل انتحاريا يمنيا ويسلم نفسه للجيش

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 12, 2014 | لا توجد مشاركة

انتحاري انتحاري عراقي يقتل انتحاريا يمنيا ويسلم نفسه للجيش

انتحاري عراقي يقتل انتحاريا يمنيا ويسلم نفسه للجيش

الحديدة نيوز-متابعات

أقدم انتحاري عراقي على قتل زميله الانتحاري اليمني قبيل تنفيذهما عملية تفجير مزدوجة ضد ثكنة عسكرية غربي الموصل شمال العراق، قبل أن يسلم نفسه لقوات الأمن.

وقال مصدر أمني في الجيش العراقي لوكالة أنباء الاناضول إن “انتحاريا عراقيا كان يرتدي حزاما ناسفا، أقدم على قتل زميله الانتحاري اليمني الجنسية الذي كان بدوره يرتدي حزاما ناسفا، قبيل تنفيذهما لعملية مزدوجة ضد ثكنة عسكرية تابعة للفرقة الثالثة للجيش العراقي بمنطقة الكسك (20 كلم شرق مدينة تلعفر).

وأضاف أن “الانتحاري العراقي سلم نفسه للقوات الأمنية واعترف بقتل زميله، كما دلّ القوات الامنية على مكان جثة الانتحاري اليمني، التي قامت قوات الجيش بنقلها الى داخل الثكنة العسكرية”.

ولم يوضح المصدر سبب قتل الانتحاري اليمني على يد زميله العراقي أو سبب القتل، مرجحا أن “يكون الأخير قد فجره بطريقة ما، لأن الجثة ممزقة بشكل كبير في منطقة الصدر”.

ويقع قضاء تلعفر الذي يقطنه اغلبية تركمانية غرب الموصل بنحو 65 كلم، وشهد اعمال عنف طائفية خلال عامي 2006 و2007، والتي أودت بحياة الآلاف من ابنائه.

وتشهد مدينة الموصل (مركز محافظة نينوي) أعمال عنف بشكل شبه يومي تطال القوات الامنية والمدنيين، بالرغم من قيام القوات الأمنية بتنفيذ عدة عمليات للحد من نشاط المسلحين فيها.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك