آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

انطلاق دوري أندية النخبة للكرة الطائرة بمحافظة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 3, 2015 | لا توجد مشاركة

كرة الطائره انطلاق دوري أندية النخبة للكرة الطائرة بمحافظة الحديدة

الحديدة نيوز- متابعات

انطلقت اليوم بالصالة المغلقة بالحديدة منافسات دوري أندية النخبة للكرة الطائرة ” تجمع الذهاب” ، ينظمه الاتحاد العام للكرة الطائرة.

يشارك في منافسات الدوري” تجمع الذهاب” ثمانية أندية هي ” الصقر وشعب حضرموت والهلال الساحلي وخيبل المهرة والشعلة عدن والشرطة صنعاء والاتفاق سيئون والأهلي الساحلي”.

وأوضح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة محسن صالح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن انطلاق دوري أندية النخبة للكرة الطائرة بمحافظة الحديدة يأتي تدشينا للموسم الرياضي للعام الجاري .. مشيرا إلى أن مندوبي الاندية أقروا في اجتماعهم الاخير في يناير الماضي اختيار محافظة الحديدة لانطلاق دوري النخبة باعتبارها من المحافظات الأكثر استقرارا .

ولفت إلى أن دوري النخبة للكرة الطائرة سيقام بنظام التجمع الكل مع الكل ذهابا وإيابا على أن ينطلق تجمع الإياب نهاية أبريل 2014م بالعاصمة صنعاء .. مؤكدا حرص الاتحاد على انطلاق الموسم في الفترة الزمنية المحددة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن

وفي منافسات اليوم الاول للدوري أقيمت أربع مباريات .. تغلب في المباراة الأولى المرشح للقب فريق صقر تعز على فريق شعب حضرموت بثلاثة أشواط مقابل شوط ، حيث خسر فريق الصقر الشوط الاول بـ 18/25 وبقية الاشواط سيطر الصقر على مجريات اللقاء بأشواط 25 / 22 و 25 / 15 و 25 / 12 .

وفي اللقاء الثاني الذي جمع الهلال الساحلي وخيبل المهرة استطاع الهلال الفوز بصعوبة على الأخير بثلاثة أشواط مقابل شوطين ، في حين اكتسح الشعلة خصمه الشرطة بثلاثة أشواط دون مقابل .

و انتهى اللقاء الرابع الذي جمع الاهلي الساحلي والاتفاق لصالح الاهلي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ، حيث كانت نتائج أشواط اللقاء الثلاثة بـ 25 /19 و 19 / 25 و 25/ 22 و 25 / 22 .

أدار دوري النخبة للكرة الطائرة الحكام عبد الله مزروع وعارف قاسم واحمد المروني وأحمد الحرازي وحسين ابراهيم ومحمد الاحمدي وخالد نعمان ويشرف على التجمع خالد العلي .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك