آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

ايران تدعم الضربات الروسية في سورية «بلا تحفظ»

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 1, 2015 | لا توجد مشاركة

031 300x187 ايران تدعم الضربات الروسية في سورية «بلا تحفظ»

ايران تدعم الضربات الروسية في سورية «بلا تحفظ»

الحديدة نيوز / خاص 

أعلنت إيران التي تعد احد الحلفاء الأساسيين للنظام السوري، اليوم (الخميس) دعمها، “بلا تحفظ”، الضربات الجوية التي تشنها موسكو في سورية، معتبرة اياها “مرحلة في تسوية الأزمة في المنطقة”.

وقالت الناطقة باسم وزارة الخارجية الإيرانية مرضية افخم أن “جمهورية إيران الإسلامية تعتبر العملية العسكرية الروسية ضد المجموعات الإرهابية المسلحة في سورية مرحلة في مكافحة الإرهاب وتسوية الأزمة الحالية في المنطقة”.

وأوضحت أن محاربة الإرهاب “أمر يتطلب تصميماً جدياً وتحركاً دولياً مشتركاً من خلال التعاون مع الحكومتين العراقية والسورية اللتين تتحملان المسؤولية الرئيسة لمكافحة الإرهاب”.

وتشن روسيا منذ يوم أمس ضربات جوية في سورية وتؤكد أنها لا تريد مكافحة تنظيم “الدولة الإسلامية” (داعش) فقط بل “المجموعات الإرهابية الأخرى” المعارضة للرئيس بشار الأسد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك