آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

باجل تدشن المهرجان الانتخابي لمرشح الرئاسة التوافقي عبدربة منصور هادي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 19, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 باجل تدشن المهرجان الانتخابي لمرشح الرئاسة التوافقي عبدربة منصور هادي

باجل تدشن المهرجان الانتخابي لمرشح الرئاسة التوافقي عبدربة منصور هادي

الحديدة نيوز-باجل –بسام الزريقي

دشن يوم أمس في كلية التربية بباجل بمحافظة الحديدة المهرجان الانتخابي لمرشح الرئاسة التوافقي عبده ربة منصور هادي حضرة عدد كبير من المسئولين وأعضاء المجلس المحلي وقيادات اللقاء المشترك والمؤتمر….

وفي المهرجان القيت عدد من الكلمات من قبل  أحمد بورجي عن المؤتمر الشعبي العام والذي أكد من خلالها على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المبكرة وأنتخاب المشير / عبدربة منصور هادي رئيسا” جديدا” لليمن ..

وأكد البورجي في كلمتة بقولة نحن اليوم نضع إمام مسؤولية هي إخراج الوطن من هذه الأزمة ونحن على مركب واحد ويجب أن نتجه به إلى الإمام وهو يوم 21 فبراير ؛؛ من جانبة أكد العقيد حسن هيج أمين عام المجلس المحلي  بالمحافظة على ضرورة أن تتكاتف الجهود من أجل أنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة في الـ 21 من فبراير ….

ودعى الهيج قيادات المشترك والمؤتمر والمجالس المحلية وعقال الحارات  للعمل كفريق واحد وبذل كل الجهود ودفع الناس الى التوجة الى 21 فبراير

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك